الدوري الانجليزي

النني يوجه رسالة لأرسنال والسبب فيروس كورونا

بسبب فيروس كورونا ،حرص محمد النني نجم منتخب مصر ولاعب بيشكتاش التركي الحالي والمُعار من فريق أرسنال الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري على توجية رسالة إلى فريقية ومدربه ميكيل ارتيتا.

ونشر النني عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أتمنى أن يكون الجميع بخير داخل أرسنال وأتمنى شفاء سريع لميكيل أرتيتا ؤاتمني أن يظل باقي الفريق أمناً وبصحة جيدة.

وأكمل أتمنى لجميع الأشخاص الشفاء والتي ظهرت لديهم أعراض إيجابية.

وقد أعلن نادي أرسنال أصابة المدرب الإسباني ميكيل ارتيتا بفيروس كورونا خلال الأمس الخميس بعد أن أجرى الفحوصات الطبيية اللازمة.

وقد تحدث المدير الفني لإرسنال بعد إصابة بفيروس كورونا أن دائماً ما يتعرض الجميع للتحديات كبيرة وغير مسبوقة.

وكتب أرتيتا على موقع التواصل الأجتماعي الخاص بة “تويتر” شكرا لكل من دعمني ودائما ما نتعرض جميعاً للتحديات كبيرة وغير مسبوقة.

وأكمل كل ما يهمني الأن هو صحة الجميع.

الجدير بالذكر أن رابطة الدوريالإنجليزي أتخذن قراراً صباح ليوم بتأجيل جميع مباريات البريميرليج لثلاث أسابيع وذلك نظراً لإنتشار فيروس كورونا.

وقد أعلنت رابطة كرة القدم بإنجلترا في بيان رسمي توقف كافة الألعاب الرياضية حتى أربعة أبريل للحد من تفشي مرض الكورونا.

وجاء البيان كالتالي :-

وصرح ريتشارد ماسترز رئيس رابطة الدوري الإنجليزي للصحفيين قائلا: “قبل أي شيء، نتمنى أن يتعافى كالوم هودسون أودوي وميكيل أرتيتا بشكل سريع وكل من أّصيب بفيروس كورونا”.

واضاف “إنه موقف لم يحدث من قبل والجميع يعمل بشكل مكثف مع الأندية والحكومة والاتحاد الإنجليزي ورابطة كرة القدم ومن المؤكد أن صحة وسلامة اللاعبين والأجهزة الفنية والجماهير هي من أهم أولويتنا”.

ومن السايق السابق نفهم من هذا البيان أن مباريات كأس الاتحاد والدوري الإنجليزي الممتاز ومباريات رابطة كرة القدم ودوري السيدات قد توقفت، وذلك بعد إتفاق كافة الروابط على هذا القرار في الاجتماع الذي عقد صباح الجمعة عقب إكتشاف عدة إصابات بالفيروس والتي ظهرت لدى أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويشمل هذا التأجيل أيضا مباريات دوري أبطال أوروبا ومباريات دوري الدرجة الثالثة والرابعة وكذلك مباريات الأكاديميات والشباب.

وتسبب فيروس كورونا في توقف العديد من المسابقات و الدوريات في عدد من الدول الأوروبية مثل :-
فرنسا وإيطاليا وإسبانيا، وستلحق بهم ألمانيا قريباً.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق