الدوري الانجليزي

تعرف على تعليق يورجن كلوب بعد إيقاف الدوري الإنجليزي بسبب فيروس كورونا

علق يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي على تعليق الاتحاد الإنجليزي للنشاط الرياضي، حيث أصدر الاتحاد الإنجليزي بياناً اليوم يفيد بتوقف النشاط الرياضي لكل المسابقات وذلك نظراً لعدم تفشي فيروس كورونا.

وعلق كلوب في تصريحات صحفية للموقع الرسمي لليفربول قائلاِ :- أولاً قبل كل شئ يجب علينا جميعاً فعل ما بوسعنا لحماية بعضنا البعض يجب أن يكون هذا الحال طوال الحياة ولكن أعتقد أن هذا الأمر مهم فيه التوقيت من أي وقت مضى.

وأضاف الألماني دائماً ما اردد أن كرة القدم هي من أهم الأشياء على الأطلاق ولكن اليوم يجب تغير تلك المقولة ففي الوقت الراهن كرة القدم والمباريات ليست مهمة على الأطلاق.

وتابع صاحب ال52 عام بالطبع لا أريد اللعب والملعب خالي من الجماهير ولا أريد إيضا تأجيل المباريات أو إلغاء المسابقات ولكن إذا كان ذلك يساعد فرداً واحداً ليبقى بصحة جيدة فسوف نقوم بذلك بلا تردد ففي هذة الحال كرة القدم ليس لها أي أهمية.

وأكمل المدير الفني للريدز الإعلان عن قرار تأجيل مسابقات الدوري الإنجليزي وتنفيذه اليوم ذلك من أجل سلامة الجميع ولهذا السبب يجب أن ندعم القرار جميعاً.

وأشار يورجن كلوب لقد رأينا لاعبيين من الفرق الأخرى يتعرضون للإصابة بهذا المرض فقد أظهر ذلك الفيروس أن كرة القدم لا تقدم حصانه إلى الأندية المنافسة مؤكدأ اننا سندعي ونصلي للأفراد الذين تعرضوا لهذا المرض.

وأتم حديثة رسالة اللاعبيين إلى المشجعين تتعلق فقط بالإهتمام بأنفسهم ؤأن يضعوا الأولوية لسلامتهم وصحتهم وان لا يخاطروا بأنفسهم مشيراً إلى أنهم يجب أن يفكروا في الأفراد المعرضة للخطر في حياتنا والتصرف مهم برأفة قدر الإمكان.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق