أخبار الزمالك

عبد الله جمعة يكشف عن مفأحأة بشأن شقيقة صالح جمعة

 

كشف عبدالله جمعة نجم نادي الزمالك عن مفاجأة مدوية بشأن شقيقة صالح جمعة للقلعة البيضاء، وتتعلق تلك المفاجأة بإنتقال صالح جمعة إلى نادي الزمالك.

وأشار إلى أن صالح كان يرى أن لديه فرصة للمشاركة في المباريات داخل نادي الزمالك على عكس الأهلي الذي كان يحتاج لوقت طويل من أجل المشاركة بشكل مستمر.

وأكمل : “لم أشارك في المباريات لمدة ستة أشهر وكان لدينا مباراة في كأس مصر أمام أحد أندية الدرجة الثانية، بالتزامن مع إصابة أحمد أبو الفتوح وبهاء مجدي حينها تحدث إليه أمير عزمي مدرب الزمالك حينها معي وقالي له -هل تستطيع اللعب كظهير أيسر؟- فوافق ومنذ هذا الوقت لم يخرجه كريستيان جروس من الملعب وأصبح أساسيًا.

وألمح جمعة في تصريحات عبر برنامج أخبارنا رالذي يذاع على قناة الزمالك ومتقدمة فرح على ، إلى أن القادم سيكون أفضل لصالح جمعة سواء أنتقل للقلعة البيضاء أو أستمر مع الأهلي.

وشدد عبد الله جمعة، أن دائماً ما يهاجم السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي شقيقة، مؤكدا أن صالح يحتاج من يعامله نفسيا أو مدرب يحتضنه.

وأتم تصريحاته ، قائلا: إن دائماً صالح جمعة ما يلازم دكة البدلاء كثيرا ولم يتواجد داخل القائمة منذ عدة شهور، ولكن عندما يدخل القائمة يسجل عشرة أهداف، مشيراً إلى أن صالح هو من ظلم نفسه ولكن القادم أفضل.

ويبحث النادي الأهلي فى الوقت الحالى عن وسيلة لرحيل صالح جمعة سواء بيع أو إعارة بناء على تعليمات فايلر وذلك بسبب افتعال لعديد من المشاكل بداية من السهو الذي تسبب بإستبعادة من قائمة الفريق إلى افتعال المشاكل مع زملائة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق