آخر الأخبار

بسبب فيروس كورونا .. تأجيل امم أوروبا حتى ٢٠٢١

بسبب فيروس كورونا .. تأجيل امم أوروبا حتى ٢٠٢١  حيث اعلن الإتحاد الاوروبي لكرة القدم بشكل رسمي تأجيل بطولة كاس الأمم الأوروبية يورو 2020 الي العام المقبل 2021 ،بسبب الفيروس  المستجد

وحدد الإتحاد الأوروبي لكرة القدم اقامة البطولة الأوربية خلال الفترة الحادي عشر من يونيو حتي الحادي عشر من يوليو من العام القادم.

وشهد الاجتماع الخاص بالاتحاد الأوروبي وجود ممثلي الاندية والاتحادات الأوروبية وعدهم 55 ولذلك عبر تقنية الاتصال بالفديو ،في ظل عدم عقد تجماعات.

كما كتب الاتحاد النرويجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تأجيل بطولة أمم أوروبا إلى عام 2021″.

بسبب فيروس كورونا .. تأجيل امم أوروبا حتى ٢٠٢١

وكان الاتحاد الأوربي قد أعلن قبل عدة أيام، عن تعليقه للنشاط الرياضي بسبب إنتشار فيروس كورونا في أكثر من دولة،

الذي أصبح يهدد الرياضة في العالم بأكمله. وجاء قرار تأجيل بطولة الأمم الاوروبية ،بسبب تفشي انتشار الفيرس الخطير المستجد في جميع انحاء العالم ،والذي ادي الي ايقاف جميع الانشطة الرياضية.

وطلب الأتحاد الاوروبي من جميع الاتحادات في الدوريات الاوروبية الانتهاء من المسابقات المحلية قبل شهر يونيو القادم ،بالرغم من توقف الدوريات الخمسة الاكبر بسبب إنتشار هذا الفيرس

واصيب العديد من النجوم العالمية الرياضية خلال الفترة الماضية بالفيروس المستجد ،مهما ادي الي توقف الانشطة الرياضية خوفا علي سلامة جميع الرياضين.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر [email protected] أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق