غير مصنف

كشف حساب باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك حتى الآن

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي كشف حساب باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك حتى الآن حيث تولي الفرنسي كارتيرون القيادة الفنية خلفاً للمدرب الصربي ميتشو بعد إقالته من جانب مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب سوء النتائج.

وخاض كارتيرون أول مباراة له مع الفارس الأبيض والتي كانت في دور الـ 32 لكأس مصر أمام نادي الشرقية، وفاز بها الزمالك بثلاثية مقابل هدف وحيد.

ثم تولي المدرب الفرنسي قيادة الزمالك خلال 16 مباراة في بطولات الدوري والكأس ودوري أبطال إفريقيا حيث حقق الفوز في 9 مباريات وخسر مباراة وحيدة، وتعادل في ستة مباريات، وسجل الزمالك 24 هدفاً وتلقت شباكه 9 أهداف.

وعلى صعيد بطولة الدوري المصري الممتاز، خاض كارتيرون 10 مباريات، فاز في ستة مباريات، وتعادل في ثلاثة لقاءات، وخسر مباراة وحيدة كانت أمام طلائع الجيش، سجل معه الفريق 16 هدفاً، وسكنت شباكه 7 أهداف.

كشف حساب باتريس كارتيرون مع نادي الزمالك حتى الآن

وفي كأس مصر قاد كارتيرون الفريق لدور الـ 16 من بطولة كأس مصر، وإحتلال المركز الرابع في الدوري المصري برصيد 31 نقطة من 16 مباراة، بفارق نقطة واحدة عن المقاولون العرب الذي لعب مبارتين أكثر، وبفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر.

إستقبلت دفاع الزمالك مع باتريس كارتيرون ثلاثة أهداف فقط في سبعة مباريات. وعلي المستوي الإفريقي قاد المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الزمالك في 7 مباريات من النسخة الحالية لبطولة دوري أبطال إفريقيا

حيث تولى قيادة الفريق خلفا للمقال المدرب الصربي ميتشو حيث حقق الفوز في 3 جولات وتعادل في مثلهم

وخسر في مباراة وحيدة أمام الترجي التونسي في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا وبمجموع المبارتين صعد الفارس الأبيض لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك بطولتي السوبر الإفريقي على حساب الترجي التونسي في العاصمة القطرية الدوحة، والسوبر المصري أمام الأهلي في دولة الإمارات.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق