طلب الإتحاد الأوربي لكرة القدم ،من الإتحادات المحلية عل وضع خطة شاملة علي إنهاء اادوريات قبل شهر يونيو المقبل،علي الرغم من توقف نشاط الدوريات الأوروبية ،بسبب فيروس كورونا المستجد.

ويتوقع أن تعود عجلة المنافسة من جديد في الدوريات الخمس الكبرى، وهما الإنجليزي، الإيطالي، الفرنسي، الإسباني، الألماني، رغم المخاوف الكبيرة بسبب كورونا. وعقد الإتحاد الأورووبي ،اجتماعا مع ممثلي الأندية والاتحادات ،لدراسة إستنئاف المسابقات بشكل طبيعي او يتم الالغاء ،في حالة استمرار انتشار فيروس كورونا

وكان الاتحاد الأوربي قد أعلن قبل عدة أيام، عن تعليقه للنشاط الرياضي بسبب إنتشار فيروس كورونا في أكثر من دولة، الذي أصبح يهدد الرياضة في العالم بأكمله. الإتحاد الأوروبي يطالب الاتحادات المحلية بإنهاء الدوريات قبل شهر يونيو وذكرت شبكة bien sport القطرية أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم طالب الاتحادات المحلية بالعمل على إنهاء الدوري قبل بداية شهر يونيو المقبل. ويفكر حاليًا الاتحاد الأوروبي عن إيجاد أفضل الحلول لاستئناف بطولتي دوري الأبطال والدوري الأوروبي، بدلا من إلغائهما. و لم يظهر لقاحًا قادرًا على تقليل أضرار فيروس كورونا، وبالتالي، ما زال موقف الدوريات مُعلقًا، مع كثرة حالات الإصابة والتي كان من ضمنها لاعبين في كرة القدم في إيطاليا، إنجلترا وإسبانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *