آخر الأخبار

الفحوصات تؤكد سلامة خيسوس مدرب الهلال السابق من فيروس كورونا

أكد نادي فلامنجو البرازيلي، عدم إصابة مدربه البرتغالي خورخي خيسوس بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”، بعد خضوعه لاختبار جديد أظهر سلبية النتائج.
وكان البرتغالي خورخي خيسوس اعلن في وقت سابق، تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، قبل أن يخضع مدرب فلامنجو لاختبار جديد يظهر عدم إصابته.
ويعد فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” صاحب الضربات القاتلة للرياضة العالمية، بعدما تسبب في إيقاف وتعطيل معظم الأنشطة الرياضية في جميع بلدان العالم، وإيقاف عدد كبير من البطولات والدوريات.
وبات فيروس كورونا المستجد، يشكل تهديدًا خطيرًا لجميع دول العالم، بعد تسببه في مقتل أكثر من 8 آلاف شخص، وإصابة ما يزيد 220 ألفًا آخرين.
الفحوصات تؤكد سلامة خيسوس مدرب الهلال السابق وفلامينجو من فيروس كورونا
جورجي جيسوس ،من مواليد 24 يوليو 1954 في أمادورا، البرتغال، هو مدرب كرة قدم برتغالي ولاعب سابق، درَّب العديد من الاندية وحقق نجاحات كبيرة.
وتولي تدريب من الاندية من ابرزها ،نادي أمور عام ، نادي فيلجويراس،نادي أونياو دا ماديرا،إستريلا دا أمادورا،إستريلا دا أمادورا،نادي فيتوريا سيتوبال،إستريلا دا أمادورا،فيتوريا دي غيماريش،موريرينسي،يو دي ليريا،نادي بيلينينسش،سبورتينغ براغا،نادي بنفيكا،سبورتينغ لشبونة،نادي الهلال،نادي فلامينغو.
وحقق البرتغالي خيسوس للقب كوبا ليبرتادوريس لأول مرة منذ سنوات طويلة، بجانب الدوري البرازيلي قبل أن يضيف 3 بطولات جديدة مطلع هذا العام
شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق