أخبار الأهلي

الأهلي يطالب حسام عاشور بالاعتزال

طالب مسئولى النادي الأعلى حسام عاشور قائد الكتيبة الحمراء بالإعتزال وذلك ما كشفه عاشور، قائد النادي الأهلي، في مفاجأة لم يكن يتوقعها أحد بشأن تجديد تعاقده مع الفريق.

ورفضت إدارة الأهلى تجديد عقد عاشور بعد أن تم تجديد عقد وليد سليمان لمدة لموسمين اضافيين.

وبذلك لم تقدر إدارة القلعة الحمراء اللاعب وهذا ما لا يناسب تاريخة ، وهناك محاولات جادة من مسئولي الأهلي بإعتزال اللاعب لكن اللاعب رفض ذلك ومن المتوقع أنه لن يرضخ إلى تلك القرار.

من المفترض أن إدارة الأهلى كانت ستعقد اجتماعاً مع اللاعب للإنفاق على مدة العقد الجديد، لكنه تفاجأ بلجنة التخطيط الذي أبلغتة أن ريينه فايلر لا يريده في الفريق الموسم المقبل.

وأكد حسام عاشور في تصريحات صحفية أن النادي لم يقدره جيدًا، وأنه كان من المفترض أن يلقى تقدير أكبر من ذلك، لكن هناك محاولات واضحة لاجباره على الاعتزال.

وتابع أنه يرفض فكرة الأعتزال وأنه حالياً يدرس العروض المقدمة إليه من الأندية، وبالطبع سيأخذ القرار المناسب بالاستمرار في الملاعب لتحقيق أهداف آخرى لم يحققها بعد ولا يزال يسعي إليها.

يذكر أن الأهلي قام بتجديد عقد لوليد سليمان لموسمين مقابل 9 ملايين جنيه في الموسم الواحد، في المقابل رفض أحمد فتحي نفس القيمة وطلب 20 مليون جنيه.

وينتظر شريف إكرامي هو الآخر مصيره مع القلعة الحمراء ، ولكنه أبدى من البداية استعداده للرحيل وذلك لإبتعادة عن لأنه المشاركة في المباريات منذ فترة طويلة لذلك يدرس بعض العروض.

وجاء بيان الأهلي كالتالي:

لجنة التخطيط للكرة، برئاسة الكابتن محسن صالح، في اجتماعها الذي جرى عصر اليوم مع حسام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، أبلغته بأن الخيارات الفنية للمدير الفني للفريق، التي ينوي الاعتماد عليها خلال الفترة المقبلة لن يكون عاشور من بينها، وإزاء رؤية المدير الفني، الذي لا يتدخل أحد في مسؤولياته كعادة الأهلي على مدى تاريخه، وأمام تقدير لجنة التخطيط للكرة وقبلها مجلس إدارة النادي، برئاسة كابتن محمود الخطيب، للنجم حسام عاشور وتاريخه الكبير ومسيرته التي يشهد لها الجميع.
جاء الاجتماع بحضور زكريا ناصف وخالد بيبو عضوي اللجنة، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، مع عاشور، للتأكيد على تقدير الجميع لما قدمه هذا النموذج الرائع من اللاعبين، والذي لم يدخر جهدًا في رفعة اسم ناديه، وكان القدوة والمثل في الانضباط والالتزام. وخلال الاجتماع قامت اللجنة بشرح الموقف كاملًا، وأن النادي وقياداته لا يتمنى أحد منهم أن ينهي عاشور مشواره الكروي خارج الأهلي، وأن مجلس الإدارة الذي قرر في السابق عدم إقامة مباريات اعتزال بعد تطبيق نظام الاحتراف ينوي إعادة النظر في هذا القرار بالاستثناء، وأن تقام مباراة اعتزال تليق باسم عاشور وتاريخه، ويتم تسويقها على مستوى عالٍ لتحقيق العائد الأدبي والمالي للاعب.. فضلًا عن استعداد النادي بأن يتحمل كافة تكاليف سفر عاشور للمعايشة والدراسة بالأندية الأوروبية لتأهيله فنيًّا أو إداريًّا حسبما يقرر، ويكون أحد الكوادر الواعدة بالنادي خلال المرحلة المقبلة.. كما أبلغت اللجنة عاشور بأن النادي ومجلس إدارته لن يتأخر في أي خطوات تأهيلية أخرى تكون داعمة لمسيرته في المستقبل، بالإضافة للعمل في قناة النادي.

في المقابل عبر عاشور عن تقديره لوجهة نظر اللجنة، ولكنه تمسك باستمراره في الملاعب، وهي رغبة لا يستطيع أحد أن يصادر عليها، وطلبت اللجنة أن يمهل عاشور نفسه فرصة ووقتا كافيا للتفكير ثانية، وتمنت له التوفيق بوصفه أحد أبناء الأهلي المخلصين ويحظى بالتقدير من الجميع

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

جهاد هاني

صحفي في موقع ايجي سبورت الرياضي عمل بالعديد من المواقع الرياضية مثل كورة ڤيو وبلس 90 و جريدة الشورى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق