فيروس كورونا يتسبب في وفاة اللواء شفيع عبد العليم

وفاة اللواء شفيع عبد العليم مدير إدارة المشروعات بسبب فيروس كورونا المستجد القاتل والذي انتشر في العالم أجمع وتسبب في وفاة العديد من الأشخاص حول العالم

وبعد وفاة اللواء شفيع عبد العليم ، يعد ثاني شهداء القوات المسلحة في أعمال التطهير من فيروس كورونا ، حيث تم الإعلان، أمس الأحد، عن وفاة اللواء أركان حرب خالد شلتوت مدير إدارة المياه بالهيئة الهندسية.

ونعت القوات المسلحة بمزيد من الحزن والأسى وفاة اللواء أركان حرب شفيع عبد العليم داوود مدير إدارة المشروعات الكبرى بالقوات المسلحة، نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال اشتراكه في أعمال مكافحة انتشار فيروس كورونا في البلاد.

من هو اللواء شفيع عبد العليم داود ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

من هو اللواء شفيع عبد العليم داود ويكيبيديا السيرة الذاتية كاملة

من هو والد شفيع عبد العليم داود المتوفى بفيروس كورونا

كيف توفي اللواء شفيع عبدالعليم داود ويكيبيديا

السيرة الذاتية من هو اللواء شفيع عبد العليم داود

معلومات عن اللواء شفيع عبد العليم داود

قصة وفاة اللواء شفيع عبد العليم

وخلال الأيام الماضية، قامت القوات التابعة لجهاز الحرب البيولوجية بالقوات المسلحة بتطهير وتعقيم عدد من الشوارع والأحياء، في إطار مواجهة فيروس كورونا.

وكان عبدالفتاح السيسي قد حذر، يوم الأحد، من وصول عدد الإصابات بفيروس كورونا في مصر إلى الآلاف إذا لم يتم التعامل بجدية مع أزمة الفيروس، ودعا المصريين إلى مزيد من الالتزام والانضباط والجدية خلال الأسبوعين المقبلين.

وأعلنت وزارة الصحة عن تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بكورونا، و33 إصابة مؤكدة، ما يرفع حصيلة ضحايا الفيروس إلى 14 وفاة، و327 إصابة.