آخر الأخبار

رسميآ امريكا تعلن عن دواء مضاد لفيروس كورونا 

رسميآ امريكا تعلن عن دواء مضاد لفيروس كورونا 

امريكا تعلن عن دواء مضاد لفيروس كورونا  حيث اكد ترامب الرئيس الأمريكي ،اقتراب وزراة الصحة الامريكية في انتاج دواء مضاد لفيروس كورونا المستجد،تاذي تعمل علسة العشرات من شركات الادوية في العالم

وكان فيروس كورونا القاتل ضرب العالم ،وأودي بحياة الالالف من الاشخاص ،بفيروس كورونا المستجد الذي يسيطر علي الرئتين ويم تدميرهم حتي الموت.

وكتب ترامب الرئيس الأمريكي منذ لحظات علي صفحة في تغريدةعلي  موقع التواصل  تويتر” نتيجة مبكرة رائعة للعلاج الذي سيبدأ تطبيقه غداً في ولاية نيويورك وأماكن أخري”.

 

ووثق الرئيس الامريكي ترامب تقرير جريدة نيويورك بوست التي اكدت ان رجل يبلغ من العمر 52 عامآ مصاب بفيروس كورونا تم شفاء عن طريق دواء”هيدروكسي كلوروكين” لعلاج الملاريات وأمراض المناعة الذاتية

امريكا تعلن عن دواء مضاد لفيروس كورونا 

وسلطت جريدة نيويورك بوست الضوء علي شفاء الشخص صاحي 52 عاما في خمسة ايام من اصابته بفيروس كورونا والذي يعد عقار مرتبط بالكلوروكين كعلاج لفيروس القاتل.

 

وكان ترامب قد أعلن الأحد البدء بإنشاء مستشفيات ميدانية على نحو عاجل، تتسع لأربعة آلاف سرير، في الولايات الأمريكية الأكثر تضررا من جراء فيروس كورونا المستجد.

 

وقال ترامب خلال مؤتمر صحفى فى البيت الأبيض إنه “أمر” وكالة إدارة الطوارئ الأمريكية بإنشاء مستشفيات فدرالية مخصصة لحالات الطوارئ بسعة ألف سرير في ولاية نيويورك وألفي سرير في كاليفورنيا وألف سرير في ولاية واشنطن.

 

وفي وقت سابق، استبعد ترامب فرض اجراءات عزل تام على أراضي كل البلاد في الوقت الراهن، في وقت أعلنت بنسلفانيا ونيفادا وقف كل الأنشطة غير الأساسية لتحذو بذلك حذو كاليفورنيا ونيويورك ونيوجيرسي وإيلينوي.

 

ويذكر ان الولايان المتحدة 14 ألفا و550 إصابة جديدة على الأقل معظمها في ولاية نيويورك، ليرتفع العدد الإجمالي للمصابين بالفيروس إلى أكثر من 33 ألفا

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق