آخر الأخبارأخبار الاتحاد السكندريالدوري المصري

معروف يوسف أعشق التدريب تحت قيادة هذا المدرب

معروف يوسف

تحدث لاعب نادي الزمالك معروف يوسف المعار إلي فريق ن المقاولون العرب وذلك عبر تصريحات صحفية نشرت عن طريق اللاعب في احد المواقع الصحفية.

تحدث خلالها عن أكثر مدرب يفضل التدريب تحت قيادة قائلآ أعشق التدريب تحت قيادة چنرال التدريب المصري الكابتن طلعت يوسف المدرب الذي يجعل جميع اللاعبين يستمتعون بكرة فهو مدرب رائع كما أنه يتمكن جيدآ من كيفية التعامل مع اللاعبين.

وأشار اللاعب قائلآ الكابتن طلعت هو بمسافة أب لي قبل أن يكون مدربي بينما بكل تأكيد هو أب لكل اللاعبين الذين يتدربون معه

لن ولم أقابل مدرب خلال مسيرتي مثله فهو أحترافي للغاية ويطبق فسلفه عالمية.

واكد معروف يوسف ان طريقة مدربه السابق تجعل لاعب الكرة يعشق التدريب معه علي الصفه الشخصية أتمني أن اعود للتدريب تحت قيادته مرة أخري

وأوضح اللاعب معروف لاعب نادي الزمالك المعار بأن مديره الفني الحالي الكابتن عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب يذكره كثيرآ بالكابتن طلعت يوسف فهو يبتع الكثير من طريقة الچنرال سواء داخل الملعب او خارج الملعب.

جدير بالذكر بأن اللاعب النيچيري قد تدرب تحت قيادة المدير الفني الكابتن طلعت يوسف عندما تولي قيادة فريق إتحاد الشرطة وكان يوسف لاعبآ في فريق الشرطة وقتها قبل أن يرحل إلي نادي الزمالك.

حيث يلعب اللاعب معروف يوسف الأن في صفوف نادي المقاولون العرب النادي الذي يحتل وصافة الدوري المصري الممتاز خلفآ للنادي الأهلي كما سجل معروف خلال هذا الموسم هدف وصنع هدافين.

مع العلم بأن المدير الفني طلعت يوسف يتولي حاليآ فريق مدينته النادي الذي تربي وعاش داخله لاعبنا في الفريق نادي الإتحاد السكندري.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد مجدي

محرر وكاتب صحفي بموقع ايجي سبورت الرياضي مختص بتغطية الاخبار الرياضية المصرية والعالمية عمل بالعديد من المواقع المصرية الرياضية المختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق