آخر الأخبارالدوري الانجليزي

فالفيردي يقترب من مانشستر يونايتد خلفا لبوجبا

كثرت في الأيام الأخيرة الشكوك حول إستمرار نجم خط وسط فريق مانشستر يونايتد الدولي الفرنسي، بول بوجبا في صفوف الشياطين الحمر، في الموسم المقبل.

وارتبط بول بوجبا بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر في نهاية الموسم الحالي، وسط إهتمام أندية يوفنتوس وريال مدريد وباريس سان جيرمان بالتعاقد معه.

ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة ” إكسبريس ” البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع فيدي فالفيردي لاعب ريال مدريد، لتعويض رحيل الفرنسي.

ويعد فالفيردي صاحب الـ21 من أبرز العناصر في تشكيلة ريال مدريد، ويملك عقداً مع النادي الملكي حتى عام 2025، ولا يفكر ريال مدريد بالتخلي عنه.

يذكر أن فالفيردي إنضم الى ريال مدريد في عام 2016، ثم لعب معاراً في ديبورتيفو لاكورونيا، وعاد الى ريال مدريد وخاض 57 مباراة وسجل هدفين وصنع 4.

فالفيردي يقترب من مانشستر يونايتد ليكون بديلاً لبوجبا

الجدير بالذكر أن النشاط الرياضي متوقف في جميع أنحاء العالم بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وأعلنت وزارة الصحة الإسبانية عن إرتفاع أعداد الوفيات بسبب فيروس كورونا إلى 3 آلاف و434 حالة وفاة، لتتخطى إسبانيا معدلات الوفاة بسبب المرض فى الصين والتى بدأ فيها انتشار الفيروس في ديسمبر الماضي 2019.

وتحتل إسبانيا المركز الثانى عالميًا فى أعداد الوفيات بسبب فيروس كورونا بعد إيطاليا، بزيادة 27% عن أرقام الضحايا خلال الـ24 ساعة الماضية، فيما سجلت الصين 3 آلاف و281 حالة وفاة، بحسب جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، بينما فى إيطاليا فقد توفي 6 آلاف و820 شخصًا بسبب المرض.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عماد سعد

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي يختص بتغطية الأخبار المحلية المصرية الرياضية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق