آخر الأخبار

بعد ثلاث سنوات من الغيبوبة عبد الحق نوري يعود للحياة

عبد الحق نوري

أعلن اليوم شقيق اللاعب عبد الحق نوري خبرآ سارآ وهو إفاقة اللاعب من الغيبوبة التى لحقت به بعد ثلاث سنوات وذلك عبر تصريحات صحفية نقلتها صحيفة De Wereld Draait Door الهولنديه.

وقال ” أخي العزيز لم يعد حاليا فقدا الوعي فهو منذ بضع دقائق أفاق من الغيبوبة أنه حاليا مستيقظا فائقا ويعلم جيدا بما يدور حوله الأن

وتابع عبد الرحيم حديثه عن أفاقة شقيقة لاعب أياكس الهولندي بالقول علي رغم إفاقة أخي من الغيبوبة الذي طالت لمدة ثلاث سنوات متواصلة

بعد أصابته خلال أحد مباريات فريقة لكنه مزال متواجدا في سريره لم يعد قادرا علي التحرك فأخي العزيز يعتمد كثيرا علينا وعلي كل من حوله مثل أمي الغالية ومثلي أنا.

ويعتبر ذلك الخبر الذي أنتظره الكثير من عشاق اللاعب المغربي وعاشقين الساحرة المستديرة العالمية والعربية كما أنتظرة محبين النادي الهولندي.

واكمل حديثه قائلا جميعا وجميع من حوله يتظاهر أمامه أنه ليس مريض في ذات الوقت يجب علينا جميعا أن نجعلها يحس بسلامته وأنه ليس مريض.

كما أننا نتواصل معه دائما وذلك خلال الأوقات الرائعة عن طريق طرق خاصة بيننا حيث نتواصل عن طريق أبتسامته أو عن طريق حاجبيه لكنه لا يستطيع فعل هذه الأشياء متواصلا ولمدة كبيرة.

جدير بالذكر بأن اللاعب المغربي عبد الحق نوري قد أصيب خلال مباراة ودية لفريقه ليسقط أثناء أصابته فقدا الوعي ليدخل علي الفور إلي غيبوبة طويلة المدي

دامت لثلاث سنوات وذلك المباراة قد جمعت بين نادي أياكس ضد نادي فيردر برمين الألماني.

كما يبلغ اللاعب من العمر ال23 عاما حيث شارك اللاعب المغربي مع فريقه الهولندي نادي أياكس خلال مشواره الكروي قبل أصابته في 15 لقاء سجل خلالهم هدف واحدا فقط بينما صنع ثلاث أهداف.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد مجدي

محرر وكاتب صحفي بموقع ايجي سبورت الرياضي مختص بتغطية الاخبار الرياضية المصرية والعالمية عمل بالعديد من المواقع المصرية الرياضية المختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق