غير مصنفمقالات وحوارات

يارا أسامة : لا اجيد الطبخ و احلم أن أصبح نجمة كبيرة

يارا أسامة : لا اجيد الطبخ و احلم أن أصبح نجمة كبيرة

لقاءنا اليوم مع أحد المواهب الصاعدة في كرة السلة النسائية نجمتنا هي اللاعبة يارا أسامة نجمة نادي الزمالك و منتخب مصر و العائدة مؤخرا من أحد المعسكرات التابعة ل NBA .

نرحب بك في موقع إيجي سبورت .

اهلا بحضرتك و بزوار الموقع .

ما هي البطاقة التعريفية لك ؟

يارا أسامة زارع مواليد ٤ ابريل عام ٢٠٠٢ طولي ١٩٠سم و العب في مركزي ٤ و ٥ و طالبة في أحد مدارس اللغات في الصف الثاني الثانوي .

يارا أسامة مع أخيها ياسين نجم سلة الزمالك
يارا أسامة مع أخيها ياسين نجم سلة الزمالك

و ماذا عن الأسرة ؟

لدي اخين و أخت و ترتيبي الأوسط ياسين الأكبر ٢٠ عام و لاعب بالزمالك و خديجة ١٢ عام و عمر ١١عام و يمارسان كرة السلة بنادي التوفيقية .

ما هي أكلتك المفضلة و هل انتي من رواد المطبخ ؟

المكرونة بالبشاميل و بالوايت صوص مع البانيه أما عن المطبخ فصعب دخوله لكثرة التدريبات و ظروف الدراسة و إن كنت اجيد عمل المكرونة و البانيه لو جاهز و الكيك ايضا .

من هو مطربك المفضل و الممثلة المفضلة ؟

عمرو دياب و درة .

ما هو اللون المفضل و الكتاب المفضل لديك ؟

اللونين الأسود و الأزرق  و رواية تراب الماس .

من هو مثلك الأعلى ؟

والدي رحمه الله و في مصر اخي ياسين أسامة و عالميا الراحل كوبي براينت .

لو شخص غازلك في الشارع ماذا تفعلين ؟

لا ارد عليه و لو أضطررت سأنظر إليه شذرا .

يارا أسامة نجمة سلة الزمالك
يارا أسامة نجمة سلة الزمالك

ما هي حكايتك مع كرة السلة ؟

البداية كانت في المدرسة مع زمايلي ثم اكتشفني ك/ مراد الزيني و طور موهبتي و التحقت بنادي الشيخ زايد تحت ١٣ عام و صعدت للفريق الأكبر مع ك/ احمد خالد تحت ١٤ عام حتى كانت مباراتنا أمام فريق الزمالك و رأتني ك/ علياء عاطف و ضمتني لنادي الزمالك .

و حققنا اول الجمهورية تحت ١٤ عام و أصبت و لعبت نهائي الجمهورية تحت ١٦ عام و حققنا المركز الثاني خلف سموحة و حققنا ثاني الجمهورية في العام الثاني أيضا .

و سافرت مع المنتخب تحت ١٨ عام و حققنا المركز الثالث بموزمبيق و بعد العودة كان هناك معسكر خاص بكابتن صالح الماجري التحقت به و كان أدائي جيد ثم التحق بمعسكر تابع NBA بالسنغال لمدة أسبوع و بعد ٣ شهور معسكر اخر تابع الأتحاد الأفريقي بجنوب أفريقيا و معسكر اخر تابع  NBA بالسنغال ثم معسكر اخر تابع الأتحاد الأفريقي و السفر لدولة منغوليا مع منتخب ٣/٣ و حققنا المركز الحادي عشر مع ك/ هيثم عيد .

و صعدت هذا العام مع فريق تحت ١٨ عام و حققنا بطولة الجيزة و أحرزت لقب هداف المنطقة بعد مباراتين النهائي أمام الصيد و لعب مع الفريق الأول بقيادة د/ مصطفى هدهود الذي دعاني و ساعدني مع باقي زميلاتي بالفريق .

ما هي أهدافك القادمة ؟

المشاركة بصفة أساسية مع الفريق الأول و دخول المنتخب الأول و المشاركة معه بكأس العالم و أن أصبح نجمة كبيرة .

و ما هي الكلمة الأخيرة و لمن ؟

أتوجه بالشكر لكل مدربين الذي ساعدوني الكباتن مراد الزيني و علي عاطف و فتحي عبد العزيز و محمد حامد و محمد صلاح و عمرو عاصم و د/مصطفى هدهود و لجميع زميلاتي بالفريق اللاتي كان في مساعدتي دائما و أخيرا عائلتي التي كانت دائما و ابدا خير عونا لي .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

عاصم فاروق

كاتب ومحرر رياضي ، ورئيس قسم الزمالك وألعاب الصالات، بموقع ايجي سبورت الرياضي يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر البريد الإلكتروني asemss25@gmail.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق