آخر الأخبارأخبار الأهلي

أحمد فتحي يطلب مهلة 48 ساعة لحسم ملف التجديد للأهلي

لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية كلًا من زكريا ناصف وخالد بيبو وفي حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات عقدت اجتماعًا صباح اليوم مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل يليق بخبراته، وطلب اللاعب ٤٨ ساعة للرد وحسم الأمر

سبق وأن قامت لجنة التخطيط ، بتأجيل اجتماعها الذي كان مقررًا يوم 22 مارس من الشهر الجاري مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لحسم تجديد عقده مع النادي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

جاء ذلك عقب قرار مجلس الإدارة بغلق فروع الأهلي الثلاثة وتعليق تدريبات فريق الكرة وكل الأنشطة الرياضية إلى نهاية مارس الجاري كأحد الإجراءات الإحترازية التي اتخذها النادي لمواجهة فيروس كورونا،

وفي ذات الوقت كان يتواجد اللاعب خارج القاهرة لقضاء أجازته مع أسرته هناك لحين تحديد وضوح الرؤية بالنسبة لاستئناف التدريبات.

وفي سياق آخر, قرر التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي البقاء في مصر وتراجع عن العودة لبلاده والذي كان محددًا له اليوم بناءً على طلبه بالتنسيق مع السفارة التونسية بالقاهرة.

جاء تراجع معلول بعدما علم أنه فور وصوله إلى تونس سوف يمكث بالحجر الصحي لمدة أسبوعين كإجراء احترازي في ظل جائحة كورونا التي تسود العالم حاليًا.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق