أخبار عالمية

مانشستر سيتي وليفربول..السيتي يتعلم الدرس من ليفربول

مانشستر سيتي وليفربول ومباراة نارية

 

 

في مباراة نارية بين مانشستر سيتي وليفربول ، حقق السيتي فوزا غاليا على ضيفه ليفربول بهدفين لهدف في قمة الجولة 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب “الإتحاد” بمدينة مانشستر.

 

السيتي قلص الفارق مع ليفربول إلى أربعة نقاط ولا ننسى تواجد توتنهام في المنافسة على لقب البرميرليج بعد أن قلص الفارق إلى ستة نقاط بعد فوزه على كارديف سيتي بثلاثية.

جوارديولا يتفوق على كلوب في مباراة مانشستر سيتي وليفربول

قدم الإسباني بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي واحدة من أفضل مبارياته عبر مسيرته التدريبية ، حيث تعلم جوارديولا من درس لقاء الموسم الماضي ولعب بواقعية شديدة وإستغلال أخطاء دفاع ليفربول التي أسفرت عن هدفين عن طريق أجويرو وساني.

بدوره لم يظهر الريدز بالشكل المثالي في مبارة مانشستر سيتي وليفربول ، وذلك بسبب تركيبة لاعبي الوسط التي لم تستطع مجاراة لاعبي السيتي الذين تحكموا بشكل كبير في المباراة وحرموا لاعبي الريدز من بناء الهجمة والتقدم بالكرة بالشكل السليم.

تفاصيل صغيرة حسمت النزال

لوفرين كان أسوأ لاعبي ليفربول خلال المباراة ، حيث تسبب في الهدفين بشكل كبير ، لم يستطع مراقبة أجويرو بشكل جيد في الهدف الأول وكشف مصيدة التسلل لرحيم سترلينج في الهدف الثاني.

فيرناندينيو أفضل لاعب في مباراة مانشستر سيتي وليفربول  ، محور الإرتكاز لوسط ملعب الفريق لاعب مفسد لهجمات الخصم ، أعطى الإستحواذ للاعبي السيتي في المباراة بشكل واضح ، فاز بمعظم الإلتحامات الثنائية ، فيرناندينيو أحد اهم لاعبي السيتي في الوقت الحالي دون أدنى شك.

أجويرو مهاجم عظيم ، سجل 250 هدف في مشواره مع السيتزنز أعظم لاعب في تاريخ النادي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد حنفي

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت، مختص بتغطية أخبار الرياضة العالمية و العربية والدوريات الأوروبية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى