آخر الأخبارأخبار الأهلي

الأهلي عن تجديد أحمد فتحي .. نتمنى له التوفيق

أعربت لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح عن تمنياتها بالتوفيق للنجم أحمد فتحي لاعب الفريق الأول بالنادي مع نهاية الموسم الجاري.

وكانت لجنة التخطيط للكرة برئاسة الكابتن محسن صالح وعضوية كلًا من زكريا ناصف وخالد بيبو وفي حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات عقدت اجتماعًا أمس الأول الإثنين مع فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وعرضت اللجنة التجديد للاعب بمقابل يليق بخبراته، وطلب اللاعب ٤٨ ساعة للرد وحسم الأمر.

سبق وقد أعلن نادر شوقي وكيل اللاعبين، انقطاعه عن العمل مع اللاعب أحمد فتحي ظهير أيمن النادي الأهلي، بعد المماطلة في تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وكتب نادر شوقي عبر حسابه على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي أعلن خلالها انفصاله عن العمل مع فتحي المدافع الأيمن للنادي الاهلي،

وقال وكيل اللاعبين في تغريدته: “من اليوم أنا لا أمثل اللاعب أحمد فتحي”.

وفي سياق متصل . مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، عقد اجتماعًا ظهر امس، الثلاثاء، بنظام «الفيديو كونفرانس»، وذلك تماشيًا مع توجهات الدولة واتباع إجراءات السلامة والوقاية من فيروس «كورونا»، الذي يجتاح العالم في الفترة الحالية.
وتواجد الكابتن محمود الخطيب برفقة العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، في مقر النادي بالجزيرة، وقامت إدارة تكنولوجيا المعلومات بتجهيز شاشة في غرفة مجلس الإدارة، ليتواصل من خلالها رئيس النادي مع أعضاء مجلس الإدارة عن بُعد، في سابقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ اجتماعات مجلس إدارة النادي.

وعقب الجلسة اتخذ المجلس القرارات التالية:
– استمرار العمل بقرار تعليق النشاط الرياضي وإغلاق النادي وفروعه المختلفة لمدة أسبوعين، اعتبارًا من أول أبريل، اتساقًا مع قرارات الدولة في هذا الإطار لمكافحة انتشار فيروس «كورونا».
– تكليف السادة أعضاء مجلس الإدارة بتقديم دراسة لتنمية موارد النادي لمواجهة الظروف الطارئة الاستثنائية الحالية، بعد قرار تعليق النشاط الرياضي.
– تكليف الإدارة التنفيذية وكل من: مدير عام النشاط الرياضي ومدير الكرة ومدير قطاع الناشئين ومدير أكاديمية كرة القدم، كل في مجال عمله، لوضع تصور لمواجهة تداعيات أزمة فيروس «كورونا»، وما ترتب عليها من توقف النشاط.
– اعتماد مجموعة من القرارات التي تخص النشاط الرياضي مع التنسيق مع الأجهزة الفنية المختلفة لمتابعة اللاعبين في مختلف الفرق الفردية والجماعية، والتأكيد على سلامة الجميع واتباع كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس «كورونا»

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق