أخبار الأهلي

هل عبد الله السعيد وراء رحيل أحمد فتحي عن الأهلي

أعلن النادي الأهلي اليوم عن إنتهاء مشوار اللاعب أحمد فتحي مع الفريق وذلك خلال نهاية الموسم الحالي للاعب مع الشياطين الحمر.

حيث أبلغ اللاعب أحمد فتحي اليوم الموافق الأربعاء مجلس إدارة النادي الأهلي بعدم التوقيع و التجديد للنادي كما أبلغ النادي بالانتقال إلي نادى بيراميدز الأسيوطي سابقآ وذلك في صفقة انتقال حر إلي بيراميدز.

جدير بالذكر أن هذا القرار الذي أبلغ به اللاعب مجلس إدارة النادي الأهلي جاء بعد طلب اللاعب مهلة للتفكير والرد لمدة 48 ساعة وذلك عقب الجلسة التى جمعته مع لجنة تخطيط النادي الأهلي برئاسة الكابتن محسن صالح

وذلك فى حضور كلآ الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي كما حضر إيضآ الجلسة التي جمعت احمد فتحي مع النادي الأهلي مدير التعاقدات أمير توفيق أول أمس الموافق يوم الاثنين والتى نتج عنها اي تواصل للتجديد من قبل الطرفين.

حيث تسبب اللاعب عبدالله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق و كابتن نادى بيراميدز الحالي في تأجيل أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر في حسم موقفه النهائي من التجديد للنادي الأهلي لمدة 48 ساعة بعدما أقنعه بالانتقال إلى نادي بيراميدز وذلك خلال نهاية الموسم الحالي وبداية الموسم المقبل.

وذلك في ظل علاقة الصداقة  التي تجمع الثنائي اللاعب أحمد فتحي واللاعب عبد الله السعيد صانع الألعاب بالمنتخب المصري ونادي بيراميدز منذ أن كانا لاعبين في النادى الأهلى.

جدير بالذكر بأنه قد تزامل اللاعب عبدالله السعيد مع اللاعب أحمد فتحي منذ تواجدهم في النادي الأهلي وذلك منذ أنتقال اللاعب عبد الله السعيد إلى صفوف المارد الأحمر خلال موسم 2011  ومن قبل تجاورا في اللعب لصالح النادي الإسماعيلي

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي قد تمنيت التوفيق للاعب الفريق ولاعب المنتخب اللاعب فتحي بعد قرار الرحيل وأستكمال مسيرته الرياضية من خلال نادي بيراميدز.

وكان عرض النادي الأهلي على اللاعب أحمد فتحي الحصول على مبلغ 11 مليونا في الموسم مقابل التجديد تعاقد اللاعب مع الفريق بعقد يمتد لموسمين قادمين بينما طلب لاعب الأهلي اللاعب أحمد فتحي رغبته  هي الحصول على مبلغ 16 مليون جنية في الموسم ليختار الاعب فيما بعد عرض نادي بيراميدز الذى كان بمبلغ ال15 مليون جنيه في الموسم الواحد بعقد يمتد لمدة ثلاث مواسم قادمة.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد مجدي

محرر وكاتب صحفي بموقع ايجي سبورت الرياضي مختص بتغطية الاخبار الرياضية المصرية والعالمية عمل بالعديد من المواقع المصرية الرياضية المختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق