أخبار الاسماعيلي

نادر رمضان: أواصل برنامجي الخاص يوميا علي البحر

أكد لاعب خط وسط الإسماعيلي “نادر رمضان” لموقع “إيجي سبورت الرياضي” انه يتدرب يوميا علي البحر في مسقط رأسه بالاسكندرية لتطبيق النظام التدريبي التي حصلت علية من الجهاز الفني .

وأضاف نادر رمضان :”إن الظروف الحالية صعبة ،ويجب علي الجميع التكاتف لعبور تلك اللحظة ،مشيرا ان الإلتزام بعدم الخروج يساعد علي حصار فيروس كورونا.

واستكمل:” إن تعامل وزارة الصحة منذ بداية ظهور فيروس كورونا ساعد بشكل كبير بالحد من انتشاره ،مؤكدا مصر دولة كبيرة وقادرة علي التخلص من تلك الوباء نهائيا.

وكانت وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور اشرف صبحي اعلن في وقت سابق تجميد النشاط الرياضي في مصر حتي منتصف شهر ابريل الجاري ،ولذلك ضمن خطة الدولة في حصار فيروس كورونا المستجد

أواصل برنامجي الخاص يوميا علي البحر

وأشار نادر رمضان :” توقف الدوري المصري جاء في الوقت المناسب واتمني عدم استئناف المسابقة إلا بعد التخلص من فيروس كورونا .

واتم :”انا الجهاز الفني لفريق الاول بكرة القدم بالنادي الإسماعيلي بقيادة الفرنسي ديديه جوميز يتابع معاية يوميا نظامي الغذائي والرياضة للحفاظ علي للياقتي البدنية.

واختتم نادر رمضان تصريحاته قائلا، مصر ستنتصر علي فيروس كورونا وقريبا الحياة هتعود كما كانت بإذن الله مؤكدا الجميع ضرورة الالتزام في منازلهم وعدم الخروج نهائيا هذا الأسبوع.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق