أخبار عالمية

سيسك فابريجاس: أرسين فينجر كان يعاملني مثل أبنه

تحدث اللاعب سيسك فابريجاس نجم نادي برشلونة السابق ولاعب الارسنال السابق ونادي تشيلسي قائلا المدرب أرسين فينجر كان يعاملني مثل أبنه بالمثل وعلاقتي مع المدرب مورينيو دراميه جدا وذلك عبر بث مباشر نشره اللاعب علي الصفحه الرسميه الخاصة به علي موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

حيث قال اللاعب فابريجاس المدرب الأفضل بنسب ليا شخصيا هو المدرب بيب جوارديولا وإيضآ المدرب چوزية مورينيو هم الأفضل خلال مسيرتي الكروية.

وتابع اللاعب حديثه بالحديث عن المدرب جوارديولا قائلا لقد لعبت تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا أثناء تواجدي في نادي برشلونة.

بينما لعبت تحت قيادة المدرب موروينو أثناء تواجدي في نادي تشيلسي وذلك خلال عام 2013 اللاعب سيسكا فابريجاس وحتي عام 2015.

كما أشار فابريجاس بأن المدرب أرسين فينجر هو أحد أفضل المدربين الذي تدربت تحت قيادتهم خلال مسيرتي الرياضية فهو كان يعاملني مثل أبنه بالمثل وذلك خلال تواجدي في نادي أرسنال أنه حقا مدرب لا يصدق.

وأكمل اللاعب حديثه عن الأفضل من بين بيب جوارديولا وجوزية مورينيو قائلا جوزية هو الشخص الوحيد الذي كنت قريب منه الطريقة التي عاملني بيها موروينو جعلني أشعر أنني قائد الفريق في تشيلسي وذلك منذ أول يوم دخلت به النادي فقد منحني كل الثقة.

وتابع حديثه بالقد مورينيو قد يكون هو الأفضل خلال مسيرتي لقد وجهته من قبل عندما كنت أتواجد في اللاعب سيسكا فابريجاس نادي أرسنال وهو متواجدا مع نادي تشيلسي وكذلك إيضآ الأمر عندنا كنت لاعبا في نادي برشلونة وهو متواجدآ مع نادي ريال مدريد ولكن منذ أن تقابلنا لأول مرة أصبح بيننا علاقة صداقة وحب كبيرة.

وأختتم اللاعب حديثه علاقتي مع مدريي مورينيو كانت درامية للغاية فبعد سنوات عديدة مرت كنا نتنافس بها لقد أصبحت واحد من أحد رجاله وهذا الأمر انا فخور به جدا.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد مجدي

محرر وكاتب صحفي بموقع ايجي سبورت الرياضي مختص بتغطية الاخبار الرياضية المصرية والعالمية عمل بالعديد من المواقع المصرية الرياضية المختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق