أخبار بيراميدز

بيراميدز: اللاعب رجب بكار قريب من النادي الأهلي

صرح مسئول داخل نادي بيراميدز بأن اللاعب رجب بكار قريب من النادي الأهلي هو الأقرب لخالفة اللاعب أحمد فتحي بعد رحيله عن النادي الأهلي وذلك عبر تصريحات صحفية نقلته أحد المواقع الرياضية.

حيث قال مسؤلي نادي بيراميدز بأن لاعب الفريق المدافع رجب بكار هو الأقرب لخالفة مدافع النادي الأهلي اللاعب أحمد فتحي بعد رحيله عن الفريق.

وأكد المصدر المسؤل بأن رجب بكار قريب جدا من النادي الأهلي من أجل تدعيم المنطقة الدفاعية الجبهه اليمني الذي كان يتواجد فيها اللاعب أحمد فتحي الذي رحل عم الفريق بشكل رسمي اليوم.

كما أشار المتحدث بأسم نادي بيراميدز أن رجب بكار قد أبدي موافقته علي الرحيل من بيراميدز بشكل رسمي وأنتقال اللاعب رجب بكار إلي النادي الأهلي مع العلم بأن رأئي المدير الفني للنادي الأهلي رينير فايلر هو الذي سوف يحسم الأمر خلال المرحلة المقبلة.

وأختتم هذا المصدر المتحدث بأسم نادي بيراميدز حدديثه قائلا اذا وافق المدير الفني للنادي الأهلي رينير فايلر علي قدوم رجب بكار إلي كتيبة المراد الأحمر سوف نبداء في فتح المفاوضات بشكل رسمي من أجل إتمام التعاقد.

جدير بالذكر بأن هذا المصدر لم يفثح عن نفسة وعدم الكشف عم أسمه خلال الحديث الصحفي لأحد المواقع الرياضية.

جدير بالذكر بأن النادي الأهلي قد أعلن اليوم الإستغناء عن قائد الفريق اللاعب أحمد فتحي بعد رفضه تجديد تعاقده مع النادي وذلك أعلن اللاعب رجب بكار النادي الأهلي هذا الإستغناء عن اللاعب عبر الموقع الرسمي للنادي.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

محمد مجدي

محرر وكاتب صحفي بموقع ايجي سبورت الرياضي مختص بتغطية الاخبار الرياضية المصرية والعالمية عمل بالعديد من المواقع المصرية الرياضية المختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق