آخر الأخبارأخبار الاسماعيلي

محمد مخلوف | الأفضل إلغاء النشاط الرياضي في مصر وراضي علي ادائي مع الدراويش

اكد محمد مخلوف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي لموقع”ايجي سبورت الرياضي ” ،إن من الأفضل إلغاء مسابقة الدوري المصري هذا الموسم ،لعدم الالتحام الموسم الحالي بالموسم الجديد

وأضاف:”إن الوضع الحالي في جميع أنحاء العالم صعبة جدا بسبب فيروس كورونا وعدم وضوح الرؤية في عودة الحياة الطبيعة كما كانت ،لذلك اتمني إلغاء مسابقة الدوري.

واستكمل:”مصر تعطي درسا قويا للجميع في التعامل مع أزمة فيروس كورونا ،حيث حتي هذة اللحظات ناجحة تماما في حصار فيروس كورونا .

وواصل:”إن قرارات التي اتخذتها مصر منذ بداية تفشي فيروس كورونا ،تجعلها قادرة علي السيطرة علي فيروس كورونا.

واشار:”إن هذا الموسم هو الأول لة مع برازيل الكرة المصرية كان جيد تماما ،مؤكدا اسعي الحصول علي لقب البطولة العربية مع الدراويش ،عقب عودة الحياة الرياضية مرة أخرى

وأتم:”إن يواصل برنامجة الرياضي يوميا التي حصل علية من مخطط الأحمال التونسي أكرم علياوي للحفاظ علي اللياقة البدنية ،مؤكدا أن أعضاء الجهاز الفني يتواصلون معة يوميا.

وشدد :”يجيب علي وسائل الاعلام توعية الشعب المصري من تلك الازمة ،مشيرا ان ربنا يحمي مصر واهلها من كل سوء يبعد الوباء عن الامة العربية.

واختتم :” علي جميع أطياف الشعب المصري الالتزام بتعليمات وزارة الصحة المصرية .الجلوس في منازلهم وعدم التواجد في اماكن مزدحمة للمساعدة في حصار مصر في تفشي فيروس كورونا القاتل.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق