آخر الأخبارأخبار الزمالك

‏أحمد عيد عبد الملك: فيريرا أفضل مدرب أجنبي جاء مصر

صرح أحمد عيد عبدالملك نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن فيريرا المدير الفني البرتغالي الأسبق لنادي الزمالك هو أفضل مدرب جاء مصر وهو أفضل من مانويل جوزيه.

وبرر هذا بأن جوزيه كان معه جيل كبير، وصنع تاريخه بسبب لاعبي الأهلي، والدليل أنه فشل في كل التجارب التي خاضها عقب الأهلي مع منتخب أنجولا والاتحاد السعودي.

ولكن فيريرا قاد فريق بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، كذلك ذهب إلى سانتوس البرازيلي بالرغم من أنه من النادر أن تتعاقد الأندية البرازيلية مع مدربين غير وطنيين.

وبسؤاله عن أفضل لاعب في الدوري المصري بالموسم الحالي، أكد أنه من الصعوبة اختيار لاعب من الزمالك لأن مستواه في بداية الموسم لم يكن على المستوى الجيد، وإن كان طارق حامد مستواه ثابتا ومعه عبد الله السعيد، مشددا على أن طارق حامد أفضل لاعب وسط في مصر.

وعن ترشيحه لتدعيم صفوف الزمالك في حال اختيار لاعبين أجانب اختار وجدي كشريدة ظهير أيمن النجم الساحلي آري بابل لاعب أول أغسطس الأنجولي وهو أفضل جناح في دوري أبطال افريقيا بالنسخة الحالية،.

وسجل عبد الملك ١٣٦هدف ٨٩ هدف الدوري المصري ١٣ هدف كأس مصر ١٩ هدف إفريقي هدف في البطولة العربية٤ أهداف الدوري الليبي ١٠ أهداف منتخب مصر٧٥ مباراة دولية وصاحب أسرع هدف في تاريخ البطولات الإفريقية بعد ١٠ ثواني .

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق