خاص…الإسماعيلي يقترب من التعاقد مع مهاجم افريقي

علم موقع “إيجي سبورت الرياضي”من مصادرها داخل جدران القلعة الصفراء ،ان مسؤولي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ،اقترب من التعاقد مع مهاجم افريقي يلعب في الدوري المصري في احد اندية القمة.

واضاف المصدر،ان المهاجم الافريقي وافق علي الانضمام الي القلعة الصفراء بداية من فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم الخط الهجومي.

واستكمل المصدر :”ان المهاجم الافريقي هيكون مفاجاة لعشاق الدراويش،موكدآ ان يتوقع انا المهاجم الافريقي هيكون اضافة قوية لفريق .

وكان الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ديديه جوميز طالب من مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بالتعاقد مع مهاجم افريقي سوبر لتدعيم الخط الهجومي ،بعد امكانية رحيل التونسي فخر الدين بن يوسف والاستغناء عن النامبيى بنسون شلونجو.

الإسماعيلي يقترب من التعاقد مع مهاجم افريقي

ويسعي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بتدعيم الفريق ب6 للاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة ،لحصول علي لقب بطولة محمد السادس للاندية ابطال العرب.

وينتظر مجلس إدارة الإسماعيلي قرار الاتحاد العربي في تحديد موعد الإياب لدور الأربعة في بطولة كأس محمد السادس للاندية ابطال العرب ،بعد تجميدها بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان الإسماعيلي حقق الفوز في مباراة الذهاب علي الرجاء المغربي بهدف للاعبة التونسي فخر الدين بن يوسف من ركلة جزاء في اللقاء الذي أقيم علي ستاد الإسماعيلية الرياضي.

ويذكر ان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي تأهل الي دور الأربعة في كأس محمد السادس للاندية ابطال العرب ،بعد أقصاء الإتحاد السكندري في بالفوز بمجموع المباراتين الذهاب والإياب بهدف نظيف أحرز محمد الشامي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *