آخر الأخبارالدوري الألماني

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه والقنوات الناقلة

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجى سبورت موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه والقنوات الناقلة ضمن منافسات الأسبوع السادس والعشرين من الدوري الألماني الممتاز .

وتقام المباراة على ملعب سيجنال أدونا بارك يوم السبت 16 مايو الساعة الثالثة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة وتذاع عبر أثير مجموعة قنوات بي ان سبورت الرياضية.

ويحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، بعد مرور 25 جولة من المسابقة،

برصيد 51 نقطة بفارق 4 نقاط خلف غريمه التقليدي بايرن ميونخ صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة بينما يحتل نادي شالكه المركز السادس 37 نقطة.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ضد شالكه والقنوات الناقلة

وكان بوروسيا دورتموند، قد أكد أن جميع أعضاء فريقه وموظفيه أثبتوا نتائج سلبية لفيروس كورونا مع المزيد من الاختبارات لمتابعة حالاتهم.

ويفتقد نادي دورتموند قائد الفريق ماركو رويس خلال مواجهة دورتموند بسبب عدم جاهزيته للمباراة لمعاناته من إصابة عضلية منذ فبراير الماضى ولن يكون في التشكيل.

وكانت منافسات البوندسليجا علقت في منتصف مارس الماضي، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، قبل أن تحصل رابطة الدوري في البلاد على الضوء الأخضر من السلطات المختصة لاستئناف نشاطها شرط اتباع قيود صارمة، من بينها إقامة المباريات بدون جمهور.

وحصل الدوري الألمانى فى وقت سابق، بشكل رسمي على الضوء الأخضر لاستئناف مسابقة البوندزليجا، ليصبح الدوري الأول الذى تم تحديد موعد عودته بعد توقف دام لمدة شهرين بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

شاركنا برأيك!

أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى