آخر الأخبارالدوري الألماني

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونيخ ضد يونيون برلين في بطولة الدوري الالماني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونيخ ضد يونيون برلين ، ولذلك في بطولة الدوري الإلماني.

الذي أقيم مساء يوم الأحد ،بملعب استاد آندر آلتن فورستيري ،في إطار مباريات الأسبوع السادس والعشرين من مسابقة الدوري الإلماني.

ويدخل نادي يونيون برلين المباراة محتلا المركز الـ12 برصيد 30 نقطة حصدها من خلال مبارياته الـ25 التي خاضها في منافسات الدوري هذا الموسم، حيث تمكن الفريق من الفوز في 9 مباريات بينما تعادل في 3 مباريات و تلقى الهزيمة في 13 مباراة.

وفي الـ25 مباراة السابقة لفريق يونيون برلين في إطار مباريات الدوري الألماني تمكن من تسجيل 32 هدف، بينما استقبلت شباكه 41 هدف بالمقابل.

وعلى الجانب الآخر، يدخل نادي بايرن ميونيخ المباراة محتلا صدارة الترتيب العام برصيد 55 نقطة حصدها من خلال مبارياته الـ25 التي خاضها في منافسات الدوري هذا الموسم، حيث تمكن الفريق من الفوز في 17 مباراة بينما تعادل في 4 مباريات و تلقى الهزيمة في 4 مباريات.

في الـ25 مباراة السابقة لفريق بايرن ميونيخ في إطار مباريات الدوري الألماني تمكن من تسجيل 73 هدف، بينما استقبلت شباكه 26 هدف بالمقابل.

ملخص ونتيجة بايرن ميونيخ ضد يونيون برلين في بطولة الدوري الإلماني.

بدأ الشوط الأول سريع من جانب لاعبي يونيون برلين في الدقيقة في الدقيقة 6 ،فرصة في غاية الخطورة عن طريق أنطوني أوجاه الذي استلم الكرة خلف دفاع البايرن ليسدد كرة قوية تمر قريبة للغايية من القائم الأيمن.

وتشهد الدقيقة 14، انطلاقة من ديفيز من الجهة اليسرى يمرر الى جنابري على حدود منطقة الجزاء الذي يسدد مباشرة كرة تصطدم بالدفاع وتخرج رمية تماس.

هدف ملغي لصالح بايرن ميونيخ في الدقيقة 19 عن طريق مولر بداعي التسلل،وتقنية الفيديو تؤكد قرار ألغاء الهدف بداعي التسلل على اللاعب توماس مولر.

الدقيقة 24 تشهد تمريرات قصيرة من لاعبي بارين ميونيخ في محاولة لايجاد ثغرة في دفاع يونيون بيرلين.

الدقيقة 38 تشهد ركلة جزاء لصالح بايرن ميونيخ بعد عرقلة من نيفين سوبوتيتش على اللاعب ليون جوريتزكا داخل منطقة الجزاء،يسددها روبيرت ليفاندويسكي بكل هدوء في الزاوية اليمنى محرزا التقدم للفريق البافاري.

وتشهد الدقيقة 44 عرضية رائعة من ألفونسو ديفيز من الجهة اليسرى الى منطقة الجزاء ليسيطر عليها توماس مولر ويسدد كرة تصطدم بالدفاع وتخرج ركنية

ويحتسب حكم المباراة اربعة دقائق وقت محتسب بدل من ضائع بدون اي إضافة لينتهي احداث الشوط الأول بتقدم فريق بايرن ميونيخ علي نظيرة يونيون برلين بهدف دون رد

احداث الشوط الثاني .

بداية الشوط الثاني اتخلفت تماما عن الشوط الاول وفي الدقيقة 49 فرصة خطيرة للبايرن عن طريق ليون جوريتزكا الذي يتبادل التمرير مع توماس مولر ليدخل منطقة الجزاء من الجهة اليمنى ويسد كرة أرضية قوية تمر بجوار القائم الايسر.

وتشهد الدقيقة 61 انطلاقة من ماريوس بتلر من الجهة اليسرى يلعب عرضية رائعة يبعدها نوير بصعوبة

الدقيقة 70 وسيطرة كاملة من لاعبي بايرن ميونيخ مع مجموعة من التمريرات بحثآ عن الهدف الثاني ،وتراجع تام من لاعبي يونيون برلين الي الخلف والاعتماد علي الهجمات المرتدة.

ملخص ونتيجة مباراة بايرن ميونيخ ضد يونيون برلين في بطولة الدوري الالماني

يواصل فريق بايرن ميونخ الهجوم في الدقيقة 76 ،هجمة مرتدة سريعة و انطلاقة رائعة من جنابري الذي يمرر الى كومان في الجهة اليمنى يلعب عرضية تمر من امام ليفاندوفيسكي و تخرج رمية تماس ليونيون بيرلين.

الهدف الثاني لفريق بايرن ميونيخ في مرمي يونيون برلين في الدقيقة 80 ،ركلة ركنية لصالح بارين ميونيخ من الجهة اليمنى ينفذها كيميتش بعرضية رائعة داخل منطقة الجزاء ليحولها بافارد بالرأس لتسكن الزاوية اليمنى للشباك.

الدقيقة 87 هدوء تام في المباراة وسيطرة كامله من لاعبي بايرن ميونيخ مع مجموعة من التمريرات المتتالية في منتصف الملعب

ويحتسب حكم المباراة ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل من ضائع بدون اي إضافة لينتهي احداث المباراة بفوز فريق بايرن ميونيخ علي نظيرة يونيون برلين بهدفين دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق