أخبار الاسماعيلي

الداخلية والاسماعيلي حبايب في الدورى

الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل ويفشل عبور كمين الداخلية

انتهي منذ قليل مباراة بين الداخلية والإسماعيلي بالتعادل السلبي بين الفريقين، في اللقاء الذي يجمعهما علي إستاد الشرطة بالعباسية ،ضمن مؤجلات الجولة الـ16 في بطولة الدورى العام .

ويدير مباراة الإسماعيلي والداخلية حكم ساحة محمود ناجى ويعاونة أحمد حسام وسامي هلهل، وحسين إسماعيل حكماً رابعاً، وكل من مبروك نبيل وعاطف حسين حكماً خامساً.

وبدأ الإسماعيلي بتشكيل مكون من

حراسة المرمي :محمد مجدي

خط الدفاع :باهر المحمدى- محمود متولى -محمد مجدى – طارق طه .

خط الوسط:عماد حمدي-عمرو الوحش-حسني عبدربة-عبد الرحمن مجدي.

خط الهجوم:شيلونجو – كريستوفر ميندوجا

و شهد الشوط الأول عدد من الهجمات الخطيرة لفريق الإسماعيلي ولكن تمكن محمد صبحي حارس مرمى الداخلية في التصدي لها ببراعة، فيما فشل مهاجمو الفريق الداخلية في استغلال الهجمات التي سنحت لهم خلال أحداث الشوط الأول.

الاسماعيلى والداخلية
الاسماعيلى والداخلية

و شهد الشوط الثاني عدد من الهجمات الخطيرة لفريق الداخلية ولكن تمكن محمد مجدي حارس مرمى الإسماعيلي في التصدي لها ببراعة، فيما فشل مهاجمو الإسماعيل في استغلال الهجمات التي سنحت لهم خلال أحداث الشوط الثاني لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد الدراويش للنقطة الــ17 حيث تقدم الفريق مركزين بجدول الترتيب ليحتل المركز الــ15 كما ارتفع رصيد الداخلية للنقطة 20 بجدول الترتيب

الداخلية والاسماعيلي
الداخلية والاسماعيلي
شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحليةيمكن التواصل معة عبر الإيميل [email protected] أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى