آخر الأخبارالدوري الألماني

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ ضد إنتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

يقدم لكم موقع ايجى سبورت الرياضي نتيجة مباراة بايرن ميونيخ ضد إنتراخت فرانكفورت في الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الألماني والتي انتهت منذ قليل البافاري بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وأقيمت المباراة خلف الأبواب المغلقة لأرضية ملعب الأليانز أرينا معقل فريق بايرن ميونيخ بمقاطعة بافاريا الألمانية والذي تم إفتتاحه عام 2002 وتتسع مدرجاته لقرابة الـ 75 ألف مشجع.

وأدار المباراة تحكيميا حكم الساحة الألماني ماركو فريتز.

بدأت المباراة هادئة حتى الدقيقة الثامنة ومن ركلة ركنية أولى لبايرن ميونيخ على يمين مرمى إينتراخت فرانكفورت، نفذها جوشوا كيميش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى إلى وسط الملعب.

وفي الدقيقة ١١ ومن ركلة ركنية لبايرن ميونيخ على يمين مرمى إينتراخت فرانكفورت، نفذها جوشوا كيميش بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها روبرت ليفاندوفسكي بتسديدة صاروخية مباشرة إرتدت من العارضة العلوية لمرمى الحارس كيفين تراب.

وبعد ربع ساعة هدف محقق ضائع لبايرن ميونيخ بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق روبرت ليفاندوفسكي إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها المدافع المتقدم بنجامين بافارد وحيدا دون أي رقابة دفاعية برأسية قوية تصدى لها الحارس كيفين تراب ببراعة وأنقذ مرماه.

وفي الدقيقة ١٨ ومن انطلاقة سريعة عن طريق توماس مولر لاعب بايرن ميونيخ وإختراق لمنطقة جزاء إينتراخت فرانكفورت بمجهود فردي مميز أنهاه بتمريرة عرضية أرضية هيأت الكرة لزميله ليون جوريتزكا المواجه تماما للمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس كيفين تراب.

وفي الدقيقة ٤٣ ومن عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن توماس مولر من ترويض الكرة بشكل رائع خلف مدافعي إينتراخت فرانكفورت قبل أن يسدد الكرة بسهولة داخل شباك الحارس كيفين تراب.

نتيجة مباراة بايرن ميونيخ ضد إنتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

ومع بداية الشوط الثاني ومن انطلاقة سريعة لكينجسلي كومان على الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها روبرت ليفاندوفسكي برأسية قوية وضعت الكرة داخل شباك الحارس كيفين تراب.

وفي الدقيقة ٥٣ ومن ركلة ركنية على يسار مرمى بايرن ميونيخ، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث تمكن المدافع المتقدم مارتن هنتريجر من ترويضها بالرأس أمام المرمى ثم سددها بشكل مباشر إلى داخل شباك الحارس مانويل نوير.

وبعد دقيقتين ومن ركلة ركنية على يسار مرمى بايرن ميونيخ، نفذها سيباستيان رودي بعرضية متقنة إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها المدافع المتقدم مارتن هنتريجر برأسية قوية إصطدمت بالقائم الأيمن للمرمى ثم سكنت الشباك.

وفي الدقيقة ٦٢ ومن خطأ فادح بين مدافعي إينتراخت فرانكفورت داخل منطقة الجزاء استغله ألفونسو ديفيز وتمكن من استخلاص الكرة ثم أطلق تسديدة قوية في الزاوية اليمنى داخل شباك الحارس كيفين تراب.

وفي الدقيقة ٧٥ ومن تمريرة طولية من وسط ملعب بايرن ميونيخ تمكن سيرج جنابري المنطلق داخل منطقة الجزاء من السيطرة عليها ثم سددها قوية تصدى لها الحارس كيفين تراب لكن المدافع مارتن هنتريجر فشل في إبعاد الكرة من أمام المرمى لتصطدم الكرة بقدمه اليسرى ثم تسكن الشباك.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد بايرن ميونيخ للنقطة ٦١ في صدارة ترتيب الدوري ويتوقف رصيد إنتراخت فرانكفورت عند النقطة ٢٨ في المركز الثالث عشر.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

تامر كرم

كاتب ومحرر بموقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المحلية والدوريات العالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق