الدوري المصري

الاتحاد والزمالك.. مرور 30 دقيقة والتعادل الإيجابي بهدف لمثله

الاتحاد ضد الزمالك ومباراة قتالية

مرت 30 دقيقة من مباراة الاتحاد والزمالك والتعادل الإيجابي بهدف لمثله ، ضمن الأسبوع التاسع عشر من مواجهات الدوري العام المصري لكرة القدم.

وبدأت المباراة هجومية وقتالية من الاتحاد والزمالك  ، حيث بدأ الاتحاد السكندري المباراة مهاجما ومحاولة مباغتة الزمالك بهدف التقدم.

 

وعند الدقيقة الرابعة، ومن ركنية لفريق الإتحاد السكندري من الجهة اليسرى حولها خالد قمر برأسية وصلت سهلة إلى محمود جنش.

وفي الدقيقة الخامسة ، وتسديدة مقوسة رائعة من كهربا من على حدود منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى الهاني سليمان.

وعند الدقيقة 12 ، ومن عرضية جديدة من خالد الغندور من الجهة اليسرى وصلت إلى خالد قمر على حدود منطقة الجزاء، حاول خالد قمر تسديد الكرة لكن تدخل محمود علاء وأبعد الكرة بنجاح.

وعند الدقيقة 17، ومن عرضية رائعة من عبدالله جمعة من الجهة اليسرى وصلت إلى كهربا الذي استلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية تصدى لها محمد ناصف ببراعة من على حدود منطقة الست ياردات

أهداف الاتحاد والزمالك

 

وجاء هدف الاتحاد السكندري بتوقيع خالد الغندور عند الدقيقة 30 ، بينية رائعة من تشوكا من قلب الملعب على حدود منطقة الجزاء وصلت إلى خالد قمر في الجهة اليسرى، مرر خالد قمر عرضية أرضية رائعة إلى الخلف تركها تشوكا بطريقة رائعة لتصل إلى خالد الغندور .

الذي سدد كرة مقوسة رائعة من على حدود المنطقة مرت على يسار جنش مع محاولة من محمود علاء لإبعاد الكرة من على خط المرمى لكن سكنت الشباك بنجاح

وتدارك عمر السعيد هدف التعادل بالدقيقة 32، ومن ركلة حرة مباشرة لفريق الزمالك نفذها كهربا طويلة من منتصف الملعب حولها عمر السعيد برأسية رائعة من على حدود المنطقة مرت على يمين الهاني سليمان بغرابة وسكنت الشباك.

موقف الاتحاد والزمالك من ترتيب الدوري

يذكر أن الزمالك دخل اللقاء ب38 نقطة بالمركز الأول، بينما الاتحاد السكندري برصيد 20 نقطة بالمركز الثاني عشر

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى