ملخص ونتيجة باير ليفركوزن ضد فولفسبورج بطولة الدوري الإلماني
ملخص ونتيجة باير ليفركوزن ضد فولفسبورج بالبوندسليجا

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة باير ليفركوزن ضد فولفسبورج ، ولذلك في بطولة الدوري الإلماني.

الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء ،بملعب استاد باي أرينا معقل فريق ليفركوزن. ،في إطار مباريات الأسبوع الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإلماني.

وكان انتهى أخر لقاء جمع بين الفريقين في إطار مباريات الدور الأول من الدوري الألماني بفوز فريق ليفركوزن بهدفين مقابل لاشيء.

ويدخل فريق باير ليفركوزن المباراة برصيد 53 نقطة في المركز الرابع ,بينما يدخل فولفسبورج المباراة برصيد 39 نقطة في المركز السادس

ملخص ونتيجة باير ليفركوزن ضد فولفسبورج بطولة الدوري الأماني.

وجاءت أحداث الشوط الاول سريعة من جانب لاعبي فريق فولفسبورج في الدقيقة 13 ، انطلاقة رائعة من جهة اليسار ودخول إلى منطقة الجزاء ثم أرسل كرة عرضية أرضية أبعدها دفاع ليفركوزن إلى ركنية من جهة اليسار.

وتشهد الدقيقة 16 ،كرة عرضية من جهة اليسار عن طريق جوزيب بريكالو ارتطمت بدفاع فولفسبورج ووصلت إلى جواو فيكتور المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فصوب كرة قوية ولكن أبعدها الحارس لوكاس هراديكي عن مرماه ببراعة إلى ركنية من جهة اليمين.

ويعود فريق ليفركوزن مهاجمة فريق فولفسبورج في الدقيقة 20،ركلة حرة في منتصف ملعب فولفسبورج بالقرب من منطقة الجزاء جهة اليمين نفذها كريم ديمبراي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

وتشهد الدقيقة 35 ،كرة عرضية من جواو فيكتور لاعب فريق فولفسبورج من جهة اليمين لم تجد متابع داخل منطقة الجزاء فأبعدها دفاع ليفركوزن عن مناطق الخطورة

ضغط قوي من لاعبي فرق ليفركوزن في الدقيقة 38 وركلة ركنية لصالح من جهة اليمين نفذها نديم أميري عن طريق تسديدة مقوسة من مرة واحدة في المرمى ولكن أبعدها الحارس كوين كاستيلس ببراعة من أسفل العارضة إلى ركنية مرة أخرى.

الهدف الاول لفريق فولفسبورج في الدقيقة 43 ،عن طريق ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها مارين بونجراسيتش برأسية رائعة من أعلى نطقة سكنت أقصى يمين المرمى

ويحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع بدون اي اضافة لينتهي احداث الشوط الأول بتقدم فريق فولفسبورج علي نظيرة ليفركوزن بهدف دون رد

الشوط الثاني في مباراة بايرن ليفركوزن ضد فولفسبورج

بداية الشوط الثاني اختلفت تماما عن احداث الشوط الأول في الدقيقة54 ،ركلة ركنية لصالح فريق ليفركوزن من جهة اليمين نفذها كيريم ديميرباي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها الدفاع عن مناطق الخطورة.

وتشهد الدقيقة 57،تسديدة من ماكسميليان أرنولد لاعب فريق فولفسبورج من مسافة بعيدة للغاية مرت بعيدة عن المرمى.

الهدف الثاني لفريق فولفسبورج في الدقيقة65،نفذ ماكسميليان أرنولد الركلة الحرة عن طريق تسديدة قوية ارتطمت بالحائط البشري وسكنت يسار الشباك.

ملخص ونتيجة بايرن ليفركوزن ضد فولفسبورج بطولة الدوري الإلماني.

الهدف الثالث لفريق فولفسبورج في مرمي فريق بايرن ليفركوزن في الدقيقة 68،طريق ريناتو ستيفين.

ويواصل فريق فولفسبورج السيطرة والضغط وفي الدقيقة 75 ينجح فريق فولفسبورج اضافة الرابع عن طريق مارين بونجراسيتش

الهدف الأول لفريق بايرن ليفركوزن في مرمي فريق فولفسبورج في الدقيقة 85 عن طريق جوليان بومجارتلينجر

ويحتسب حكم اللقاء دقيقتين وقت محتسب بدل ضائع بدون اي اضافة لينتهي احداث المباراة بفوز فريق فولفسبورج علي نظيرة ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *