آخر الأخبارالدوري الألماني

ملخص ونتيجة فيردر بريمن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بالدوري الألماني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة مباراة فيردر بريمن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ ، ولذلك في بطولة الدوري الإلماني.

الذي أقيم مساء يوم الثلاثاء ،بملعب استاد فيسير معقل فريق فيردر بريمن.. ،في إطار مباريات الأسبوع الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإلماني.

وكان انتهى أخر لقاء جمع بين الفريقين في إطار مباريات الدوري الألماني بفوز مونشنجلاتباخ بثلاثة أهداف مقابل هدف لفيردر بريمن.

ويدخل فريق فيردر بريمن المباراة وهو في المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة من 26 مباراة

وبينما يدخل فريق بوروسيا مونشنجلادباخ المباراة برصيد 52 نقطة في المركز الخامس.

ملخص ونتيجة فيردر بريمن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بطولة الدوري الإلماني.

وجاءت احداث الشوط الاول سريعة من جانب لاعبي فيردر بريمن في الدقيقة 12 ركلة ركنية من الجانب الأيمن،ميلوت راشيكا ارسل الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن حكم اللقاء احتسب خطأ على هجوم بريمن.

وتشهد الدقيقة 23 ،راشيكا سدد كرة زاحفة من خارج منطقة الجزاء أمسك بها سومر بسهولة

ركلة ركنية من جهة اليسار لصالح مونشنجلاتباخ في الدقيقة 26،أرسلت الكرة داخل منطقة لجزاء ولكن أمسك بها الحارس بافلينكا بسهولة.

ملخص ونتيجة فيردر بريمن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ بطولة الدوري الإلماني.

ويواصل فريق بوروسيا مونشنجلاتباخ الهجوم في الدقيقة 34 وخطأ لصالح من منتصف الملعب جهة اليسار،ارسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع.

وتشهد الدقيقة 38 ،نيوهاوس سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن بافلينكا تصدى لها برشاقة.

الدقيقة 44 وضغط وسيطرة من جانب لاعبي بوروسيا مونشنجلاتباخ بحثآ عن هدف التقدم ،وتراجع تام من لاعبي فريق فيردر بريمن الي الخلف حفاظآ علي التعادل.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل ضائع بدون اي اضافة لينتهي احداث الشوط الاول بالتعادل السلبي بين فريق فيردر بريمن ونظيرة بوروسيا مونشنجلاتباخ بدون اهداف

الشوط الثاني في مباراة فيردر بريمن ضد بوروسيا مونشنجلادباخ

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن أحداث الشوط الأول في الدقيقة 50،ركلة ركنية لصالخ فيردر بريمن من جهة اليمين، أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها الدفاع.

وتشهد الدقيقة 58 ،ديفي كلاسين سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء ولكن خارج الملعب بعيدة عن المرمى

هجمة جديد لفريق بوروسيا مونشنجلاتباخ في الدقيقة 65 عن طريق خطأ من على يسار منطقة جزاء المنافس،نيوهاوس سدد الكرة مباشرة ولكن مرت لخارج الملعب.

وتشهد الدقيقة 74 ،سومر كاد أن يكلف فريقه هدف بعدما تأخر في تشتيت الكرة مع ضغط مهاجمي المنافس عليه ولكن نجح مدافعي الفريق في تشتيت الكرة من منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 84 من احداث المباراة تشهد ،راشيكا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار داخل منطقة الجزاء ولكن أمسك بها الحارس سومر بسهولة.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل ضائع بدون اي اضافة لينتهي احداث المباراة بالتعادل السلبي بين فريق فيردر بريمن ونظيرة بوروسيا مونشنجلاتباخ بدون اهداف

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ميدو حسين

كاتب ومحرر رياضي بموقع ايجي سبورت الرياضي ، مختص بتغطية نادي الإسماعيلي، والرياضة المصرية المحلية يمكن التواصل معة عبر الإيميل Mido.hussen@yahoo.com أو عبر الهاتف الشخصي من هنا 01288638544

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق