آخر الأخبارأخبار الأهلي
أخر الأخبار

أحمد صديق : رفضت الحصول على مستحقاتي حبآ فى الأهلي

أحمد صديق : رفضت الحصول على مستحقاتي حبآ فى الأهلي

أكد أحمد صديق الظهير الأيمن للنادي الأهلي السابق  ما قاله سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء عن تنازل اللاعب عن قيمة مستحقاته لدي النادي”.
وقال صديق: “ما قاله سيد عبد الحفيظ بشأن تنازلي عن مستحقاتي للنادي الأهلي هو حقيقي بالفعل، لقد تنازلت عن المستحقات التي كانت تتبقي لي لدي القلعة الحمراء حبآ في النادي وذلك بدون مجاملة أو نفاق”.
وتابع صديق: “هذا هو فضل النادي الكبير ، وإذا تكرر الأمر مره أخري سوف أفعل ما فعلته مجددآ، لقد كنت نسيت هذا الموقف وذلك لأنه بنسبالي أمر طبيعي تجاه النادي الذي أعشقه منذ الصغر”.
وأشار صديق: “ما حدث خلال هذا التوقيت أن ظروف جميع الأندية كانت صعبه جدا، وكان النادي قام بأقتراح بتخفيض نسبه من مستحقات اللاعبين،
لأوافق علي الفور وذلك دون أي تردد،
وهذا لأن النادي الأهلي قد منحنا المال الكثير وهذا كان أقل ما يمكن أن أقدمه للنادي خلال هذه الظروف”.
وأضاف صديق: “بعد أن قمت بتخفيض مستحقاتي لدي النادي تفاجئت بأزالة أسمي من قائمة الفريق ولكني لم أتوقع نهائيآ أن أستبعادي بسبب المستحقات ولم يخطر ببالي نهائيا”.
وأكمل صديق: “لقد تواصل معي بعدها سيد عبد الحفيظ وذلك من أجل أن أذهب وأحصل علي بقيت مستحقاتي ولكني رفض بشدة وأبلغته أنني فعلت ذلك من أجل حبي للنادي الأهلي دون النظر لأي شئ أخر”.
وأكد أحمد صديق  “تواصل معي بالفعل سيد عبد الحفيظ لأكثر من مرة وذلك لأرجاع ما تبقي لدي النادي الأهلي من مستحقاتي ولكنني رفض هذا الأمر بكل شدة”.
وكان أدلى “سيد عبد الحفيظ” بتصريحات أمس أن اللاعب أحمد صديق قد تنازل عن جزء من مستحقاته لدي النادي الأهلي
وذلك بسبب الأزمة المالية التي كان يعاني منها النادي عام 2013 وذلك بسبب الثورة التي مرت علي مصر
وعقب تنازل اللاعب عن مستحقاته تم أستبعاده من قائمة الفريق ليرفض اللاعب بعد ذلك الحصول علي ما قام بتخفيضه من قيمة مستحقات مالية”.

محمد مجدي

محرر وكاتب صحفي بموقع ايجي سبورت الرياضي مختص بتغطية الاخبار الرياضية المصرية والعالمية عمل بالعديد من المواقع المصرية الرياضية المختلفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى