آخر الأخبار

ملخص ونتيجة مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد بالدوري الإسباني

ملخص ونتيجة مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي ملخص ونتيجة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد، في إطار مباريات الأسبوع الثلاثون من الدوري الإسباني.

الذي أقيم مساء يوم الأحد ،بملعب استاد ملعب ريالي سيجيروس معقل فريق ريال سوسيداد ،في إطار مباريات الأسبوع الثلاثون من الدوري الإسباني.

انتهى أخر لقاء جمع بين الفريقين في إطار مباريات الدوري الإسباني الدور الاول من المسابقة الحالية بفوز فريق ريال مدريد بثلاث أهداف مقابل هدف وحيد.

جاءت بداية الشوط الأول سريعة من جانب لاعبي فريق ريال مدريد في الدقيقة 14 ،فينيسيوس جونيور انطلق من جهة اليسار وتوغل بالكرة إلى داخل منطقة جزاء سوسيداد ولكنه سقط وحكم اللقاء لم يحتسب شيء.

ويواصل فريق ريال مدريد الهجوم في الدقيقة 21 ،عن طريق فينيسيوس جونيور حاول المرور من جهة اليسار ولكن تداخل معه مدافع سوسيداد بشكل رائع وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

وفي الدقيقة 27 ،ركلة ركنية لصالح فريق ريال مدريد من جهة اليسار نفذها توني كروس عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع سوسيداد عن مناطق الخطورة.

ملخص ونتيجة مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني

سيطرة وضغط من لاعبي ريال مدريد في الدقيقة 34 ،تسديدة من كريم بنزيمة من يسار منطقة جزاء سوسيداد أبعدها الحارس أليكس روميرو من يمين مرماه.

وتشهد الدقيقة 37 من احداث الشوط الأول ،ركلة حرة لصالح فريق ريال سوسيداد بالقرب من منطقة جزاء مدريد جهة اليسار بعد خطأ على توني كروس نفذها مارتن أوديجارد عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع مدريد عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 43 ،مرور رائع من فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء ومجموعة من المراوغات الرائعة أتبعها بتسديدة قوية أبعدها أليكس روميرو من منتصف مرماه.

ويحتسب حكم اللقاء دقيقتان وقت محتسب بدل ضائع بدون اي اضافة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

الشوط الثاني في مباراة ريال سوسيداد ضد ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني

بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة 49 ،ركلة رجزاء لصالح فريق ريال مدريد بعد إعاقة من دييجو يورينتي لمحاولة مرور فينيسيوس جونيور داخل منطقة الجزاء قامة بتنفذها سيرخيو راموس من علامة الجزاء الذي نجح في احراز هدف التقدم لفريق ريال مدريد

وفي الدقيقة 56 ،ضغط قوي من لاعبي فريق ريال مدريد على حامل الكرة من لاعبي فريق ريال سوسيداد.

وشهدت الدقيقة 61 تسديدة من عدنان يانوزاي لاعب فريق ريال سوسيداد من خارج منطقة الجزاء مرت بعيدة عن المرمى.

الهدف الثاني لفريق ريال مدريد في الدقيقة 70 عن طريق ،كرة عرضية من جهة اليمين من فيدريكو فالفيردي استلمها كريم بنزيمة بشكل رائع ثم راوغ المدافع وصوب كرة أرضية زاحفة سكنت منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 79 ركلة ركنية لصالح فريق ريال سوسيداد من جهة اليسار نفذها عدنان يانوزاي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكنها وصلت سهلة إلى الحارس ثيبوه كورتوا.

الهدف الأول لفريق ريال سوسيداد في الدقيقة 83 عن طريق كرة عرضية من جهة اليمين ,, وصلت إلى ميكيل ميرينو المتمركز يسار منطقة الجزاء فصوب كرة قوية ارتطمت بباطن العارضة وسكنت الشباك.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل ضائع بدون اي اضافة لينتهي المباراة بفوز فريق ريال مدريد علي نظيرة ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف

السابق
أهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد اليوم بالدوري الإسباني
التالي
ترتيب الدوري الإسباني اليوم بعد فوز ريال مدريد الأحد 21-06-2020

اترك تعليقاً