بالأسماء.. تعرف على صفقات الزمالك الجديدة 2020
بالأسماء.. تعرف على صفقات الزمالك الجديدة 2020

يكثر البحث حاليا بين عشاق الكرة المصرية عامة ومشجعي القلعة البيضاء خاصة عن صفقات الزمالك الجديدة 2020 والتي نوه عنها المستشار مرتضى منصور رئيس النادي والتي وصلت إلى خمس صفقات حسب قوله.

وكان أعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك خلال قناة النادي ، عن حسم النادي صفقتين أجنبيتين خلال فترة انتقالات الصيف الحالية، إلا أنه رفض الإفصاح عن هوية اللاعبين بعدما حصل النادي الأبيض على توقيعهما إلكترونياً، مؤكداً أنه سيقوم بالإعلان عنهما في الوقت المناسب.

وكان مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أعلن عن تعاقد الأبيض مع الثنائي التونسي حمزة المثلوثي من الصفاقسي التونسي والأنجولي آري بابل من اول أغسطس الأنجولي وذلك في صفقات حرة بعد انتهاء عقديهما نهاية الموسم الحالي

واستكمالا لمعرفة صفقات الزمالك الجديدة 2020 ، خرجت بعض التقارير الصحفية التي تؤكد ضم الزمالك رجب بكار وعبدالله بكرى من نادي بيراميدز الي جوار حمزة المثلوثي وأري بابل.

اضغط هنا لمعرفة اسماء صفقات الزمالك للموسم الجديد 2022 

وأكد منذر الكبير المدير الفني للمنتخب التونسي، في حوار مع أحد الصحف الإماراتية ، مفاوضات الزمالك مع المثلوثي، مضيفا: ” أعلمني بتواجد اتصالات متقدمة مع الزمالك، وقلت له إن المسألة شخصية وينبغي عليه أن يتحمل مسؤولياته ويتخذ القرار الذي يراه صالحا”.

وكان فتحى جبال، المدير الفنى لفريق الصفاقسى التونسي، أكد أن ناديه توصل لاتفاق مع حمزة المثلوثى لاعب الفريق لاستكمال الموسم الجارى قبل الانضمام إلى الزمالك.

وقال جبال فى تصريحات لإذاعة IFM التونسية: أرجح استكمال المثلوثى الموسم مع الفريق قبل الانتقال إلى الزمالك، وذلك بعد توصل الطرفين إلى اتفاق مبدئى فى هذا الشأن”.

وخرج بالأمس الإعلامي أحمد جمال عبر برنامج زمالكاوي والمذاع بقناة الزمالك الجديدة ليعلن عن ضم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لصفقة خامسة يوم أمس ليصبح اللاعب الخامس.

من هي صفقات الزمالك الجديدة 2020

وقال أحمد جمال ” ان النادي  تعاقد مع نجم مصري كبير، يعد “حلما لجماهير النادي”، لتصبح الصفقة الخامسة التي يتم الإعلان عنها دون أي تفاصيل”.

لتخرج بعض التقارير الصحفية وبعض الإعلاميين الذين أكدو على أن صفقة الزمالك الخامسة هي ” نبيل عماد دونجا” لاعب بيراميدز، وربما “رمضان صبحي لاعب الأهلي ”

حيث غرد الإعلامي مهاب عبد الهادي عبر حسابة الشخصي بتويتر قائلا ” ‏السلام عليكم الاجابة دونجا اااا “.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *