أخبار الزمالك

صفقة الزمالك.. نبيل عماد دونجا يوقع للزمالك 4 سنوات

صفقة الزمالك القادمة

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، صفقة الزمالك التي أعلن عنها امس في قناة الزمالك وهو نبيل عماد دونجا والذي وقع 4 سنوات للقلعة البيضاء.

وخرج بالأمس الإعلامي أحمد جمال عبر برنامج زمالكاوي والمذاع بقناة الزمالك الجديدة ليعلن عن ضم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لصفقة خامسة يوم أمس ليصبح اللاعب الخامس.

من هي صفقات الزمالك الجديدة 2020

وقال أحمد جمال ” ان النادي  تعاقد مع نجم مصري كبير، يعد “حلما لجماهير النادي”، لتصبح الصفقة الخامسة التي يتم الإعلان عنها دون أي تفاصيل”.

وأكدت مصادر صحفية قوية “اليوم السابع” ان صفقة الزمالك هي اللاعب نبيل عماد دونجا لاعب بيراميدز وانه وقع على عقود انضمام للقلعة البيضاء لمدة 4 سنوات.

وكان أعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك خلال قناة النادي ، عن حسم النادي صفقتين أجنبيتين خلال فترة انتقالات الصيف الحالية، إلا أنه رفض الإفصاح عن هوية اللاعبين بعدما حصل النادي الأبيض على توقيعهما إلكترونياً، مؤكداً أنه سيقوم بالإعلان عنهما في الوقت المناسب.

وكان مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أعلن عن تعاقد الأبيض مع الثنائي التونسي حمزة المثلوثي من الصفاقسي التونسي والأنجولي آري بابل من اول أغسطس الأنجولي وذلك في صفقات حرة بعد انتهاء عقديهما نهاية الموسم الحالي

دونجا بدأ ممارسة كرة القدم بقطاع البراعم والناشئين بنادي بلدية المحلة وعمره 9 سنوات، وظهرت موهبته الكروية بسرعة ليتدرج في صفوف الناشئين حتى عمر 13 عامًا، وبعدها نجح نادي جراند أوتيل في ضمه لصفوف الناشئين ليبدأ رحلة جديدة مع التألق.

ومع انضمام صفقة الزمالك المنتظرة نبيل عماد دونجا لصفوف نادي جراند أوتيل استطاع أن يحجز مكانًا أساسيًا في صفوف فريق الناشئين، ليتم تصعيده للفريق الأول وعمره 16 عامًا ليتألق ويبدع، وتتصارع عليه الأندية ولكن نجح نادي الجونة بالفوز بالصفقة.

وقيد الجونة اللاعب في صفوف الناشئين ولم يصعده للفريق الأول، لذلك قرر اللاعب عدم الاستمرار لرغبته في اللعب للفريق الأول لينتقل لنادي أجا، والذي ظهر معه بمستوى متميز، لينتقل بعدها لنادي بني عبيد مقابل 20 ألف جنيه ثم إلى بيراميدز

وخاض دونجا 23 مباراة مع بيراميدز هذا الموسم في جميع البطولات، بمجموع دقائق لعب بلغت 1902 دقيقة، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد بمعدل تهديفى ونال البطاقة الصفراء في 4 مناسبات

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

Egysport 1

موقع ايجي سبورت الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق