رئيس المقاصة يجتمع باللاعبين ويحذر من كورونا
رئيس المقاصة يجتمع باللاعبين ويحذر من كورونا

عقد اللواء محمد عبد السلام رئيس مجلس إدارة نادي مصر المقاصة جلسة مساء اليوم مع لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفريق .

و طالب عبد السلام اللاعبين ببذل أقصى جهد ممكن خلال فترة الإعداد التي سيخوضها الفريق استعدادا للعودة لمباريات الدوري، للوصول بالفريق لأعلى درجات الجاهزية بما يضمن تحقيق الانتصارات في الدوري والصعود بالفريق الي مركز متقدم بجدول الدوري.

وأكد عبد السلام على ثقته في الجهاز الفني ودعمه الكامل للمدير الفني إيهاب جلال، خصوصا أنه سبق وحقق مع الفريق العديد من النجاحات.

وخلال الجلسة طالب عبد السلام اللاعبين والجهاز الفني والإداري للفريق بالالتزام الكامل خلال التدريبات بالإجراءات الاحترازية التي أقرتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

ومن جانبه اعلن وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة ان الجهاز الفني قرر استئناف التدريبات بداية من يوم السبت المقبل، وذلك بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي بعد الانتهاء من عمل مسحات الكشف عن فيروس كورونا وظهور نتائج المسحات.

واضاف هويدي أن الفريق يترقب عودة الثنائي المحترف شميلس بيكلي وباولن فوافي بمجرد استئناف رحلات الطيران الدولية، حيث يتواجد الأول حاليا في أثيوبيا، ويُنتظر أن يعود الثاني من فرنسا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *