آخر الأخبارأخبار الأهلي

أخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء 01-07-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي أخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء 01-07-2020 استعدادا لإستنئاف بطولة الدورى الممتاز لكره القدم لموسم 2019-2020.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى:

«أليو بادجي» يستكمل المران في «الجيم»

السنغالي أليو بادجي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي استكمل مرانه في الجيم على هامش تدريبات الفريق اليوم الاربعاء في ملعب التتش.
وتواجد بادجي في بداية المران الجماعي قبل أن يغادر إلى الجيم حيث خضع لفحص طبي أثبت شكواه من كدمة خفيفة في أحد أصابع القدم.
يذكر أن الأهلي سيحصل على راحة سلبية من التدريبات خلال يومي الخميس والجمعة على أن يستأنف تدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل.

«إكرامي» يكتفي بالجري على هامش المران

شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، اكتفى بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم الأربعاء.
وواصل الأهلي تدريباته اليوم في مجموعة واحدة ضمت كل اللاعبين وفقا لبرنامج الاعداد الذي وضعه الجهاز الفني للفريق؛ استعدادا لعودة النشاط الرياضي.
ومن المقرر أن يحصل اللاعبون على راحة سلبية لمدة 48 ساعة يومي (الخميس والجمعة)، علي أن يستأنف الفريق تدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل؛ استعدادا لعودة النشاط الرياضي محليا وقاريا.

أخبار النادي الاهلي اليوم الأربعاء 01-07-2020

تقسيمة قوية للاعبي الأهلي في نهاية المران

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي أجرى تقسيمة قوية للاعبي الفريق صباح اليوم الأربعاء في نهاية المران الجماعي .
وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وشهدت التقسيمة توجيه العديد من التعليمات الفنية المكثفة للاعبين في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.
ويحصل الفريق على راحة سلبية من التدريبات خلال اليومين المقبلين قبل استئناف تدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل؛ استعدادا لعودة النشاط الرياضي محليا وقاريا.

تدريبات بدنية خفيفة للاعبي الأهلي في مران اليوم

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خصص فقرة تدريبية خفيفة في مران الفريق صباح اليوم الأربعاء، وذلك في إطار البرنامج الخاص لتجهيز اللاعبين في مرحلة الإعداد الحالية؛ تمهيدا لعودة النشاط الرياضي من جديد.
وواصل الأهلي تدريباته اليوم، حيث خاض الفريق المران في مجموعة واحدة استعدادا للمرحلة المقبلة.
وكان الجهاز الفني قد قرر منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات يومي الخميس والجمعة، على أن يعود الفريق لتدريباته في الخامسة والنصف مساء السبت المقبل

«الشحات» يحضر المران .. والجهاز الفني يطمئن عليه

حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي حرص على حضور مران الفريق اليوم لأول مرة منذ خضوعه لجراحة الفتاق.
وقام الجهازان الفني و الطبي بالاطمئنان على حالة اللاعب بعد الراحة السلبية التي حصل عليها لمدة أسبوع.
يذكر أن الشحات خضع لجراحة الفتاق الأسبوع الماضي وحصل على راحة سلبية على أن يتم تجهيزه خلال الفترة المقبلة؛ تمهيدا لمشاركته تدريجيا في تدريبات الفريق.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق