أسماء صفقات الزمالك الجديدة 2020 الصيفية

أخفي رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور ومدير التعاقدات أمير مرتضى منصور أسماء صفقات الزمالك الجديدة 2020 الصيفية والتي بلغت خمس صفقات جديدة.

وكان أعلن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك خلال قناة النادي ، عن انهاء النادي التعاقد مع صفقتين أجنبيتين خلال فترة انتقالات الصيف الحالية.

إلا أنه رفض الإفصاح عن هوية الصفقتين بعدما حصل النادي الأبيض على توقيعهما إلكترونياً، مؤكداً أنه سيقوم بالإعلان عنهما في الوقت المناسب.

وكان مصدر مقرب من إدارة نادي الزمالك أعلن عن أن الصفقتين الذي تعاقد الأبيض معها هما الثنائي التونسي حمزة المثلوثي من الصفاقسي التونسي والأنجولي آري بابل من اول أغسطس الأنجولي وذلك في صفقات حرة بعد انتهاء عقديهما نهاية الموسم الحالي

وإليكم متابعي موقع ايجي سبورت الرياضي للبث المباشر للمباريات أسماء صفقات الزمالك الجديدة 2020 الصيفية 

وأكد نادي الزمالك يوم أمس الأربعاء في بيان رسمي للنادي عن عرض الصفقات الخمسة التي تم التوقيع معهم على كارتيرون المدير الفني والذي وجه الشكر لمجلس الإدارة بعدما تم الاستقرار على كل الأسماء التي طلبها.

وخرج منذ يومين الإعلامي أحمد جمال عبر برنامج زمالكاوي والمذاع بقناة الزمالك الجديدة ليعلن عن ضم رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور لصفقة خامسة يوم أمس ليصبح اللاعب الخامس.

وقال أحمد جمال ” ان النادي  تعاقد مع نجم مصري كبير، يعد “حلما لجماهير النادي”، لتصبح الصفقة الخامسة التي يتم الإعلان عنها دون أي تفاصيل”.

لتخرج بعض التقارير الصحفية وبعض الإعلاميين الذين أكدو على أن صفقة الزمالك الخامسة هي ” نبيل عماد دونجا” لاعب بيراميدز.

بعد معرفة أسماء صفقات الزمالك الجديدة 2020 الصيفية 

وفي نفس السياق أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن تجديد عقد حازم إمام لاعب الفريق الأول بالنادي وتمديد عقد عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق.

كما أشار رئيس النادي الي إجراء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مسحة خاصة بفيروس كورونا غدا الخميس على نفقة النادي وليس على نفقة اتحاد الكرة المصري.

– استئناف الفريق الأول بالنادي تدريباته بدءا من غدٍ الخميس .

– خوض معسكر مغلق لمدة 15 يوما ببرج العرب في الإسكندرية في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني