تقرير.. تعرف على صفقات الأهلي الجديدة 2020
تقرير.. تعرف على صفقات الأهلي الجديدة 2020

يكثر البحث حاليا بين عشاق الكرة المصرية عامة ومشجعي المارد الأحمر خاصة عن صفقات الأهلي الجديدة 2020 الصيفية

وطالب رينيه فايلر المدير الفني للفريق إدارة الأهلي بضرورة عودة الثلاثي المعار، أكرم توفيق الذي يلعب بصفوف الجونة حتى نهاية الموسم، كذلك ناصر ماهر المعار لصفوف سموحة السكندري، وعمار حمدي نجم الفريق الأحمر المُعار لصفوف طلائع الجيش.

وكان أكد أحمد شوبير، النائب السابق لرئيس الاتحاد المصري لكرة القدم أن النادي الأهلي قدم عرضًا ضخمًا لهيدرسفيلد تاون الإنجليزي من أجل التعاقد بشكل نهائي من رمضان صبحي.

وينتهي تعاقد رمضان صبحي مع النادي الأهلي بنهاية الموسم الجاري، حيث انضم للمارد الأحمر على سبيل الإعارة من هيدرسفيلد لمدة موسم واحد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

واستكمالا لمعرفة صفقات الأهلي الجديدة 2020 الصيفية

محسن صلاح، رئيس المقاولون العرب كان قد أعلن وجود رغبة من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي في التعاقد مع طاهر محمد طاهر، خلال الفترة الحالية لتأمين خط دفاع الأهلي .

مفاوضات الأهلي مازالت مستمرة مع المقاولون لانهاء ضم طاهر، وكان أكد عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب في حديث لقناة تايم سبورتس ” يوجد خط مفاوضات مفتوح مع الأهلي بناءً على رغبة اللاعب، رغم أن تفكيره في البداية كان الاحتراف الخارجي

الأهلي مازال يبحث عن مهاجم اجنبي جيد بنائا على طلب رينيه فايلر المدير الفني للفريق وقد يكون على حساب أليو بادجي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *