أخبار الزمالك

آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 03-07-2020

آخر الأخبار في نادي الزمالك اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 03-07-2020 ، آخر الأخبار في نادي الزمالك اليوم

وأعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي أن أحمد عبد الرؤوف لاعب الفريق السابق انضم إلى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.
وأجرى عبد الرؤوف مسحة كورونا مع باقى أفراد الجهاز الفني اليوم.

وقام الجهاز الفني والإداري والطبي واللاعبين بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعمل المسحة الأولى وذلك بمقر النادي تحت إشراف محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي بالفريق.

 

وتواجد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة خلال إجراء المسحة والتي جاءت للاطمئنان على الفريق.

ومن جانبه أكد محمد أسامة طبيب الفريق أنه تم إجراء تحاليل للاطمئنان على صحة اللاعبين واختبار سريع للاجسام المضادة كذلك المسحة الأولى بي سي ار.

واستمرارا لمعرفة آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 03-07-2020 أضاف “سنقوم بعمل قياسات طبية ستبدأ من الغد لمدة 3 ايام حيث سيتم تقسيم اللاعبين لمجموعات وستكون القياسات بالسادس من اكتوبر بأحد المستشفيات”

و أضاف “سيتم عمل المسحة الثانية خلال 72 ساعة.

وفي نفس السياق، أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بالنادي أن الفريق الأول لكرة القدم سيدخل معسكر مغلق بعد إجراء المسحة الثانية للاعبين.

وقال المشرف على الكرة إن الفريق أجرى المسحة الأولى اليوم للاطمئنان على اللاعبين وسيتم بدءا من غدا إجراء قياسات طبية بأحد المستشفيات بالسادس من أكتوبر وسيتم تقسيم اللاعبين على مجموعات خلال 3 أيام.

آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 03-07-2020

وتابع :”سنقوم بإجراء المسحة الثانية خلال 72 ساعة بعدها ينخرط الفريق في التدريبات الجماعية”.
وأضاف : “سندخل في معسكر مغلق عقب ظهور المسحة الثانية والاطمئنان على الجميع”.

وأضاف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي أن تحديد موعد نصف نهائي دوري أبطال افريقيا مناسب للفريق والذي يستعد بشكل قوي من أجل هذة المواجهة.

وقال المشرف على الكرة إن الجهاز الفني يرحب بالأمر والقرار الذي اتخذه الاتحاد الافريقي من أجل هذه البطولة.

وأضاف : “سنعمل بقوة من خلال استعدادات خاصة سيقوم بها الجهاز الفني مع اللاعبين وهدفنا وتركيزنا هو الحصول علي البطولة وسنعمل خطوة بخطوة حتى الوصول لمنصة التتويج.

وفي ذات السياق أكد محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أن كريم بامبو لاعب الفريق أعتذر عن الحضور اليوم لإجراء المسحة نظرا لظروف خاصة .

آخر أخبار الزمالك اليوم الجمعة 03-07-2020

وشدد طبيب الفريق أن بامبو قام بعمل مسحة اليوم بالمكان المتواجد فيه وذلك بالتنسيق مع الجهاز الطبي بالفريق مشيرا إلى أنه سيقوم بالمسحة الثانية مع الفريق بشكل طبيعي .

أما فيما يخص موقف محمود عبدالعزيز ، قال أسامة أن اللاعب يخضع لبرنامج تأهيلي نتيجة الإصابة التي يعاني منها وبالتالي لم يتواجد مع الفريق في التدريبات وعلية لم يتواجد اليوم للخضوع للمسحة مؤكدا أنه يتابع حالة اللاعب والاطمئنان وفحصة بشكل دوري والاشراف علي برنامجه التأهيلي الذي يؤديه للتعافي والعودة

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق