أخبار الأهلي

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 05-07-2020

أخبار النادي الأهلي اليوم

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي، ايجي ناو ، آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 05-07-2020 ، أخبار الأهلي اليوم ، النادي الأهلي اليوم.

ونبدأ أخبار النادي الأهلي اليوم ، ديفيد سيزا، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم، الأحد، على ملعب التتش؛ استعداداً لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

وحرص ديفيد سيزا، على الحديث مع اللاعبين، وشرح البرنامج التدريبي، والتأكيد على بعض الجوانب الفنية التي يرغب الجهاز الفني في تنفيذها.

وتم تعقيم ملعب التتش، وأدوات التدريب وقوائم المرميين، قبل انطلاق المران، ضمن الإجراءات الاحترازية، التي يقوم الأهلي بتنفيذها؛ حرصا علي سلامة اللاعبين والأجهزة الفنية، وفقا لتعليمات وزارة الشباب والرياضة.

واستكمالا لمعرفة آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 05-07-2020 ،

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ركز على الجانب البدني، وتدريبات الكرة في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش، ضمن البرنامج التدريبي الذي يخوضه الأهلي؛ استعدادا لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وقام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، قامت الأولى بإجراء تدريبات بدنية، بينما خاضت المجموعة الثانية تقسيمة مصغرة وحمل كل لاعب أدوات خاصة بالتدريب وذلك ضمن برنامج تجهيز اللاعبين.

ويستعد الأهلي لاستكمال بطولة الدوري الممتاز، ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في سبتمبر المقبل

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 05-07-2020

وفي نفس السياق، حمدي فتحي ومحمد محمود، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاضا جلسة في الجيم، ثم استكملا تدريباتهما التأهيلية في ملعب التتش، على هامش مران الفريق الذي اقيم في الثامنة والنصف صباحا.

ويخوض حمدي فتحي ومحمد محمود، المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي الخاص بهما، تمهيدا للعودة والمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويشتمل البرنامج التأهيلي للثنائي على جلسة مطولة في الجيم، وتدريبات قوية في ملعب التتش؛ من بينها جزء خاص بالكرة، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

وينهي حمدي فتحي ومحمد محمود برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة في غضروف الركبة، والرباط الصليبي، على الترتيب.

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 05-07-2020

وفي ذات الوقت، محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، رباعي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاضوا تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس.

وشارك الرباعي في الجزء الأول من المران الجماعي قبل استكمال التدريبات مع مدرب الحراس، وتنفيذ بعض الفقرات المتنوعة التي اشتملت على التصويب والعرضيات.

ويستعد الأهلي لاستكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز، ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي تقام في سبتمبر المقبل.

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الأحد 05-07-2020

وفي نفس السياق، سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي، عقد جلسة منفردة مع أحمد الشيخ لاعب الفريق في نهاية المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال منافسات بطولة الدوري الممتاز ومواجهة المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وواصل الأهلي تدريباته صباح اليوم تحت إشراف ديفيد سيزا المدرب العام، وباقي أفراد الجهاز المعاون للسويسري رينيه فايلر.

واشتمل المران على جزء بدني والتركيز بشكل اكبر على تدريبات الكرة وتنفيذ الجوانب الفنية والخططية وحرص سيزا على الحديث مع اللاعبين أكثر من مرة خلال المران.

محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خاض تدريبات إضافية في نهاية المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وشارك الشناوي في المران الجماعي وتدريبات الحراس، وعقب نهاية المران الذي استمر ساعة ونصف خاض الشناوي تدريبات إضافية وقام بالجري حول الملعب.

وكان رباعي حراسة المرمى الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، قد خاضوا تدريبات قوية تحت إشراف يانكون ميشيل مدرب الحراس اشتملت على التصويب والكرات العرضية.

شاركنا برأيك!

المصدر
الموقع الرسمي للنادي الأهلي
الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

Egysport 1

موقع ايجي سبورت الرياضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق