التشكيل الرسمي لمباراة مان سيتي ضد برايتون بالدوري الإنجليزي
التشكيل الرسمي لمباراة مان سيتي ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع إيجي سبورت الرياضي التشكيل الرسمي لمباراة مان سيتي ضد برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي حيث يواجه مانشستر سيتي نظيره برايتون في إطار منافسات الجولة ال 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020.

وتقام المباراة اليوم السبت الموافق 11 يوليو لعام 2020 في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت أبوظبي ودبي وستنقل حصريًا عبر قناة بي إن سبورتس 1و2 و11.

وتقام المباراة على أرضية ملعب أميكس (فالمر) معقل فريق برايتون والذي تم إفتتاحه عام 2011 وتتسع مدرجاته لقرابة الـ 27 ألف مشجع

يذكر أن مان سيتي يستعد لمواجهة نادي أرسنال في نصف نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي والذي سيلتقي به بعد إسبوع تقريبًا، بجانب مباراة الإياب ضد ريال مدريد في دور ال16 من دوري أبطال أوروبا والذي سيكون في نهاية الشهر الجاري.

تشكيل مانشستر سيتي ضد برايتون ألبيون في الدوري الإنجليزي

ويقدم لكم ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي كورة ، التشكيل الرسمي لمباراة مان سيتي ضد برايتون بالدوري الإنجليزي

في حراسة المرمى: إيديرسون مورايش

خط الدفاع: كايل ووكر – إيمريك لابورت – إيريك جارسيا – بينجامين ميندي

خط الوسط: رودريجو- بيرناردو سيلفا – دي بروين

خط الهجوم: رحيم ستيرلينج – جابرييل جيسوس – رياض محرز

يدخل برايتون المباراة محتلا للمركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة من 34 مباراة حقق خلالها الفريق 8 إنتصارات، 12 تعادلا وتعرض لـ 14 هزيمة.

بينما يدخل مان سيتي المباراة محتلا للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 69 نقطة من 34 مباراة حقق خلالها الفريق 22 إنتصارا، 3 تعادلات وتعرض لـ 9 هزائم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *