أخبار الأهلي…عبد الحفيظ يتحدث مع فايلر حول المرحلة المقبلة

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري رينيه فايلر، حدد جدول تدريبات الفريق هذا الأسبوع حيث تقرر خوض الفريق مران اليوم الأحد وغدا وبعد غد في الخامسة والنصف مساء،

على ان يعود الفريق للمران في الثامنة والنصف صباحا يوم الأربعاء القادم، ثم يعود للمران في الخامسة والنصف مرة أخرى مساء الخميس القادم.
وقاد فايلر مران الفريق أمس السبت عقب عودته من سويسرا مساء الاثنين الماضي بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها خلال الفترة الماضية؛ للاطمئنان على أسرته،

حيث سافر برفقة توماس بينكيل مُخطط الأحمال، قبل أن يقود الثنائي مران الأمس بعد سلبية مسحة الكشف عن كورونا التي خضعا لها الأربعاء الماضي.

وحدد الجهاز الفني يوم 23 يوليو الجاري موعدا لمواجهة سموحة وديا على ملعب التتش بالجزيرة.

سبق وأن قال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، ان الاجتماعات مستمرة مع السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي؛

من أجل الترتيب للمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات الدوري، بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف عبدالحفيظ : «هناك ترتيبات خاصة بالمرحلة المقبلة نتطلع للاطمئنان عليها عبر الجلسات اليومية التي بدأت منذ عودة السويسري من إجازته الأخيرة».

وأوضح إن مباراة سموحة الودية المقبلة والمقرر لها 23 يوليو الجاري ستكون فرصة جيدة؛ من أجل تجهيز اللاعبين لعودة الدوري، مؤكدًا أن الجهاز الفني يتطلع لتحقيق أكبر مكاسب فنية من تلك الودية التي ستتم وسط إجراءات احترازية مشددة.

وأشار عبد الحفيظ إلى أن هناك ترتيبات مستمرة لبحث استكمال فترة الإعداد بشكل جيد جدا؛ استعدادا للمرحلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *