أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 14-07-2020
أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 14-07-2020

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي كورة ، أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 14-07-2020 وآخر أخبار الأهلي، تدريبات الأهلي ، مران الأهلي اليوم.

لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، خاضوا فقرة بدنية تحت إشراف توماس بينكيل، مخطط الأحمال، في مران الفريق الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش.

وخاض الفريق فقرة بدنية مطولة، قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية. ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي التي تقام في سبتمبر المقبل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي نفس الوقت، الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خصص فقرة في مران الفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، للتصويب على المرمى.

آخر أخبار النادي الأهلي اليوم الثلاثاء 14-07-2020

وقسم رينيه فايلر، المدير الفني، اللاعبين إلى مجموعتين، المجموعة الأولى شاركت في فقرة تصويبات، والمجموعة الثانية خاضت تدريبات خططية.

ويخوض الأهلي تجربة ودية يوم ٢٣ يوليو الجاري أمام سموحة على ملعب التتش ضمن البرنامج التدريبي، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز، والتحضير لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وفي نفس السياق، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خاض تقسيمة بطول الملعب «تراي ماتش»، في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير للمرحلة المقبلة.

وقسم الجهاز الفني اللاعبين إلى فريقين بمشاركة حارسين، لتنفيذ بعض الجوانب الفنية والخططية، التي نفذها الفريق في التدريبات خلال المرحلة الماضية.

وشارك حمدي فتحي في الـ«تراي ماتش»، بعد التأكد من جاهزيته ومشاركته في التدريبات الجماعية خلال الأيام الماضية. ويخوض الأهلي تجربة ودية أمام سموحة يوم ٢٣ يوليو الجاري على ملعب التتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *