رسميا.. جدول مواعيد مباريات كأس العالم 2022 بقطر
رسميا.. جدول مواعيد مباريات كأس العالم 2022 بقطر

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي كورة ، رسميا جدول مواعيد مباريات كأس العالم 2022 بقطر ، موعد مباريات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” fifa، عن جدول مباريات كأس العالم في شتاء 2022 و الذي سيقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط في قطر.

وذكر الموقع الرسمي للفيفا، أن مباراة الافتتاح لكأس العالم 2022 ستقام يوم 21 نوفمبر، وسينطلق حفل الإفتتاح في الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر في استاد البيت.

وستختتم فعاليات البطولة وتقام المباراة النهائية يوم 18 ديسمبر 2022 على استاد لوسيل، الذي يتسع لـ 80 ألف مشجع.

ويقدم لكم ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي كورة ، جدول مواعيد مباريات كأس العالم 2022 بقطر ، موعد مباريات كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

وتاتي فعاليات كأس العالم 2022  في قطر إقامة أربع مواجهات كل يوم، المباراة الأولى في تمام الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر، والمباراة الثانية في الرابعة عصرًا، والمباراة الثالثة في الساعة السابعة مساءً، والرابعة والأخيرة في الساعة العاشرة مساءً.

ومن المفترض أن تقام مباريات الجولة الأخيرة من دور المجموعات، بواقع مباراتين في الساعة السادسة مساءً، ومثلهما في العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للدولة المستضيفة.

وتستضيف ملاعب البطولة كل من : البيت وخليفة الدولي والثمامة والريان ولوسيل وراس أبو عبود والمدينة التعليمية والجنوب.

وستواجه التصفيات المؤهلة للمونديال جدولا مضغوطا بشكل غير اعتيادي، بسبب فترة التوقف الطويلة. وعانت البطولات القارية من التأجيل من هذا العام للسنة المقبلة، بداية من بطولة كأس الأمم الأوروبية، مرورا ببطولة كوبا أمريكا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *