آخر الأخبار

إيقاف جنش والهاني سليمان مبارتين.. تعرف علي قرارات لجنة المسابقات

إيقاف حارس الزمالك وحارس الاتحاد السكندري

 

قررت لجنة االمسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعها اليوم برئاسة عامر حسين، إيقاف جنش والهاني سليمان ، لمدة مبارتين وغرامة 10 آلاف جنيه.

تعرف علي تداعيات إيقاف جنش والهاني سليمان

وتوقيع غرامة مالية على نادي الاتحاد السكندري قدرها 20 ألف جنيه لما بدر من جمهوره من سباب جماعي وقذف الزجاجات والمقاعد على أرض الملعب خلال مباراته الأخيرة أمام الزمالك .

إيقاف جنش والهاني سليمان
إيقاف جنش والهاني سليمان

كما فرضت اللجنة غرامة 10 آلاف جنيه على مادي الزمالك لما بدر من جمهوره من سباب جماعي في المباراة نفسها.

إيقاف جنش والهاني سليمان وغرامة ماليه

وبعد اطلاع اللجنة على تقرير حكم المباراة ومراقبيها لأحداث ما بهد الشوط الأول قررت اللجنة إيقاف كل من الهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد ومحمود جنش حارس مرمى الزمالك مباراتين وغرامة 10 آلاف جنيه لكل منهما .

وإيقاف أحمد زاهر إداري الزمالك وأحمد متولي إداري الاتحاد مباراتين لكل منهما ، ومنع عامل غرفة ملابس الاتحاد من دخول الاستادات لمدة شهرين، لما بدر منهم من سلوك غير رياضي.

قرار إيقاف جنش والهاني سليمان

كما قررت اللجنة إيقاف مباراة واحدة لكل من : محمود رزق لاعب الاتحاد لطرده بعد الحصول على الإنذار الثاني وخالد قمر لاعب الاتحاد ويوسف أوباما لحصولهما على الإنذار الثالث.

وعن مباراة بيراميدز والأهلي قررت اللجنة توقيع غرامة مالية قدرها 5 آلاف جنيه على بيراميدز لتسوي أعداد إضافية عن المسموح به إلى أرض الملعب ، وإيقاف مباراة واحدة لكل من : وليد آزارو ومروان محسن لاعبي الأهلي ومحمد حمدي لاعب بيراميدز للحصول على الإنذار الثالث.

كما قررت اللجنة في مباراة المقاولون والإسماعيلي فرض غرامة مالية قدرها 10 آلاف جنيه على كل ناد لما بدر من سباب جماعي من جمهوريهما تجاه الحكم .

إضافة إلى 10 آلاف جنيه على المقاولون للاعتراض الجماعي من جهازه الفني بعد نهاية المباراة تجاه الحكم .

و5 آلاف جنيه على المقاولون لتسرب أعداد زائدة إلى أرض الملعب ، وإيقاف طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون مباراة واحدة لحصوله على الإنذار الثالث.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

إبراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق