أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16-07-2020
أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16-07-2020

يقدم لكم موقع إيجي سبورت أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16-07-2020 استعدادا لعودة الدورى الممتاز لكرة القدم موسم 2019-2020.

وجاءت أخبار الفريق كالتالى :

«فايلر» يطمئن على جاهزية اللاعبين في تقسيمة قوية

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي ، بقيادة رينيه فايلر، أجرى تقسيمة قوية «تراي ماتش» بين اللاعبين صباح اليوم الخميس، على ملعب التتش بالجزيرة.
واطمأن الجهاز الفني من خلال التقسيمة الكاملة على جاهزية اللاعبين بعد حصولهم على العديد من الوحدات التدريبية الفنية والبدنية المتنوعة منذ عودتهم للتدريبات في نهاية الشهر الماضي.
وحدد الجهاز الفني يوم 23 يوليو الجاري، موعدا لخوض مباراة ودية أمام سموحة على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا لعودة الدوري ومواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

محمد محمود يؤدي جلسة في «الجيم»

محمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أدى جلسة في الجيم، على هامش التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني للفريق صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي.
ويقوم محمد محمود، بتنفيذ المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، تمهيدا للعودة إلى المشاركة في المران الجماعي وتجهيزه للمرحلة المقبلة بعدما أجرى جراحة الرباط الصليبي قبل أشهر.
وخاض الأهلي تقسيمة قوية «تراي ماتش» اليوم اطمأن خلالها الجهاز الفني على جاهزية اللاعبين قبل خوض تجربة سموحة الودية يوم ٢٣ يوليو على ملعب التتش.

«فايلر» يصوِّب الأخطاء في تقسيمة «التتش»

رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حرص على تصويب أخطاء بعض اللاعبين في تقسيمة «تراي ماتش» التي أقيمت اليوم على ملعب التتش.
واجتمع فايلر مع بعض اللاعبين بعد انتهاء الشوط الأول للحديث عن بعض الأخطاء وتصويبها.
ويستعد الأهلي لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الوداد المغربي التي تقام في سبتمبر المقبل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الجهاز الفني يطمئن على «حمدي فتحي» بعد مشاركته في «تراي ماتش» كاملا

الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة رينيه فايلر، اطمأن على جاهزية حمدي فتحي لاعب وسط الفريق بعد مشاركته اليوم في التقسيمة «تراي ماتش» وذلك بعد أن عاد بشكل تدريجي إلي التدريبات الجماعية مؤخراً.
وتعافى حمدي فتحي من آثار جراحة غضروف الركبة التي تعرض لها خلال مشاركته في أحد تدريبات المنتخب الوطني الأول قبل عدة أشهر.
ونفذ حمدي فتحي برنامجا علاجيا وتأهيليا كاملا طوال الشهور الماضية قبل عودته إلي التدريبات الجماعية ومشاركته اليوم في «تراي ماتش» الذي أقامه الجهاز الفني للاطمئنان على جاهزية اللاعبين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *