أخبار الزمالك

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش الودية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة والقنوات الناقلة

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي كورة ، موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش الودية والقنوات الناقلة استعدادا للدوري المصري ودوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك وطنطا الودية والقنوات الناقلة ، موعد مباراة الزمالك القادمة ، موعد مباراة الزمالك اليوم

ويواجه نادي الزمالك نظيرة فريق طنطا في رابع مبارياته الودية استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز والتحضير لمواجهة الرجاء المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020.

وتغلب الزمالك على سموحة بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد في أولى مبارياته الودية بمعسكر الفريق ببرج العرب والذي يضم جميع لاعبي الفريق الأول بإستثناء محمد اوناجم واشرف بن شرقي لعدم تمكنهم من العودة من المغرب حتى الآن.

كما يضم معسكر الفريق بعض لاعبي فريق الناشئين، ويقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ، ايجي ناو ، ايجي كورة ، موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش الودية والقنوات الناقلة ، موعد مباراة الزمالك القادمة ، موعد مباراة الزمالك اليوم.

وتلقى الزمالك هزيمة أمام فريق بيراميدز وديا بهدف دون مقابل في ثاني مباريات الأبيض الودية استعدادا لاستكمال مباريات الدوري الممتاز.

وفي ثالث مباريات الزمالك الودية تغلب يوم أمس على وادي دجلة بأربعة أهداف دون مقابل في المباراة التي شهدت مشاركة رائعة من ناشئين الزمالك حسام أشرف وأسامة فيصل.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني، السفر غدا إلى الإسكندرية لخوض معسكر جديد في برج العرب استعدادا لاستئناف المنافسات الرسمية.

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش الودية والقنوات الناقلة ، موعد مباراة الزمالك القادمة ، موعد مباراة الزمالك اليوم.

ويخوض الزمالك خلال معسكره الجديد وديتين أمام طنطا وطلائع الجيش يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين على الترتيب.

حيث يواجه الزمالك فريق طنطا غدا الثلاثاء 28-07-2020 ، في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة وتنقل المباراة عبر قناة الزمالك الي جانب قناة أون تايم سبورتس 2.

ويحصل لاعبو الفريق على إجازة يومي الجمعة والسبت المقبلين بمناسبة عيد الأضحى المبارك مع أسرهم ثم استكمال فترة المعسكر السكندري.

كان الزمالك قد فاز على وادي دجلة وديا مساء اليوم بملعب بتروسبورت وفاز برباعية نظيفة، وهي الودية التي يخوضها الفريق بعد مواجهتي سموحة وبيراميدز في معسكره الأخير ببرج العرب بالإسكندرية استعدادا لاستئناف المباريات الرسمية.

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق