آخر الأخبارالدوري الانجليزي

ملخص وأهداف مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يقدم لكم موقع ايجي سبورت الرياضي ملخص وأهداف مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

وتقام المباراة على ملعب ملعب “كينج باور” في الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإنجليزي، سوف تذاع المباراة على قناة beIN Sports HD 1.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 63 نقطة متفوقا بفارق الأهداف فقط عن تشيلسي الرابع صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتي ليستر سيتى في المركز الخامس بالبريميرليج برصيد 62 نقطة.

جاءت أحداث اللقاء سريعة من جانب لاعبي مان يونايتد في

الدقيقة 15 ،ركلة ركنية على يمين مرمى ليستر سيتي، نفذها برونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من أمام المرمى إلى مناطق وسط الملعب.

وتشهد الدقيقة 33،هدف أول ملغي لمانشستر يونايتد بداعي التسلل على برونو فيرنانديز نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي ليستر سيتي.

ملخص وأهداف مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الدقيقة 40،محاولة هجومية لليستر سيتي من الجبهة اليسرى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها المدافع هاري ماجواير في الوقت المناسب تماما من أمام المرمى قبل أقدام جايمي فاردي.

ويرد مان يونايتد الهجوم في الدقيقة 46 عن طريق ركلة ركنية علي يمين مرمى ليستر سيتي، نفذها برونو فيرنانديز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث استقبلها ماركوس راشفورد من على القائم الأيسر للمرمى بتسديدة مباشرة قوية تصدى لها الحارس كاسبر شمايكل ببراعة وأنقذه مرماه.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع بدون اي اضافة لينتهي أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

الشوط الثاني في مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

جاءت احداث الشوط الثاني مختلفة عن الشوط الأول في الدقيقة60،ركلة الحرة المباشرة لليستر سيتي عن طريق يوري تيليميناس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيثت اسقبلها جايمي فاردي برأسية خادعة قبل مدافعي مانشستر يونايتد إصطدمت بالعارضة العلوية للمرمى وتحولت إلى ركلة مرمى.

الدقيقة 68 ،حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح مانشستر يونايتد بعد عرقلة للمهاجم انتوني مارسيال داخل منطقة الجزاء من المدافع جوني إيفانز.،وتنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق برونو فيرنانديز بتسديدة أرضية في الزاوية اليمنى للمرمى عكس توقع الحارس كاسبر شمايكل الذي إرتمى في الزاوية العكسية.

ملخص وأهداف مباراة ليستر سيتي ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

الدقيقة 79 هجمة لليستر سيتي من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث إرتقى لها جايمي فاردي برأسية غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى

وشهد الدقيقة 85،تسديدة خطيرة عن طريق ديماراي جراي لاعب ليستر سيتي من على حدود منطقة جزاء مانشستر يونايتد مرت بشكل قريب للغاية إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس ديفيد دي خيا.

ويحتسب حكم اللقاء ثلاثة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع بدون اي اضافة لينتهي أحداث المباراة بفوز فريق مانشستر يونايتد علي نظيرة ليستر سيتي بهدف دون رد

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

أحمد صلاح

محرر وكاتب بموقع إيجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية المحلية، وأخبار نادي الزمالك ويمكن التواصل معه عبر Ahmedsalaheldin2088@gmail.com أو الإتصال عبر 01092616162

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق