خارج الملعب

موقع نتيجة الثانوية العامة 2020

نتيجتك في الثانوية العامة 2020

يكثر البحث حاليا بين الكثير من طلاب مصر عن، موقع نتيجة الثانوية العامة 2020 ، ونتيجة الثانوية العامة 2020 بالإسم، واعرف نتيجة الثانوية العامة 2020.

وأكد الدكتور رضا حجازى، رئيس امتحانات الثانوية العامة، اليوم أن وزارة التربية والتعليم اوضحت على أن ظهور وإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد عيد الأضحى المبارك

وأوضحررئيس امتحانات الثانوية العامة أنه حتى الآن لم يتم تحديد يوم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 موضحا أن التصحيح ما زال مستمرا وبعد انتهاء مرحلة التصحيح هناك مراحل أخرى تتعلق بالمراجعة وترتيب الأوائل وأيضا تجميع النتيجة.

ويقدم لكم ايجي سبورت ، موقع نتيجة الثانوية العامة 2020 ، ونتيجة الثانوية العامة 2020 بالإسم، واعرف نتيجة الثانوية العامة 2020.

وأضاف دكتور رضا حجازى انه قد ينتهي التصحيح في مواد الجيولوجيا والكيمياء وعلم النفس والاجتماع اليوم الإثنين وغدا الثلاثاء

وقال نائب الوزير، إن أعمال تقدير الدرجات تسير وفق الخطة الزمنية، مشيرًا إلى أن هذه الأعمال تنفذ بطريقة سلسة دون استعجال من قبل الوزارة للمصححين ومقدري الدرجات

مؤكدا أن نسبة النجاح العامة لهذا العام أعلى من العام الماضي، مشيرًا إلى أنه مازال العمل جاري لأعمال تقدير مواد علم النفس، والجيولوجيا، والكيمياء.

ويمكن لجميع الطلاب معرفة النتيجة من خلال حفظ رابط موقع نتيجة الثانوية العامة حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أنها سوف تقوم بالإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2020 بعد الانتهاء من تصحيح أوراق الطلاب ويقوم الوزير بالإعلان بشكل رسمي عن ظهور النتائج في جميع المحافظات.

الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم (رابط نتيجة الثانوية العامة 2020 الرسمي).

لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس والاسم ( اضغط هنا )
لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس والاسم ( اضغط هنا )
لمعرفة نتيجة الثانوية العامة 2020 برقم الجلوس والاسم ( اضغط هنا )

 

شاركنا برأيك!

الوسوم
أكمل قراءة الخبر بالضغط هنا

ابراهيم عبد الغفار

كاتب ومحرر ومدير تحرير موقع ايجي سبورت الرياضي، مختص بتغطية أخبار الرياضة المصرية والعالمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق